التخطي إلى المحتوى
الإستعلام عن نتائج نظام نور برقم الهوية الوطنية 1439 هـ ورمز التحقق- Noor results رابط نور المركزي الإلكتروني لطلاب المراحل الدراسية المختلفة 2018

نمتابعة متجددة لأخبار التعليم بالسعودية، ونحن معكم لرصد كل ماهو جديد، حيث أيام قلائل ويتم انتهاء الطلاب والطالبات من أداء الإختبارات في المراحل الدراسية المختلفة،يتاح بعدها إمكانية الإستعلام عن النتيجة من خلال رابط نور المركزي اعتبارا من الثلاثاء 29 من شعبان 1439، من خلال استخدام رقم الهوية الوطنية ورمز التحقق، وقد أوردنا في داخل المقال رابط نور الإلكتروني، نتائج نظام نور برقم الهوية الوطنية.

حيث تنتهي الإختبارات التحريرية للفصل الدراسي الثاني ورصد الدرجات يوم الثلاثاء 29 /8/ 1439 هجرية، على أن يبدأ الإستعلام عن النتائج اعتبارا من 29/ 8/ 1439 هجرية.

نتائج نظام نور برقم الهوية الوطنية

نتائج نظام نور برقم الهوية الوطنية 1439 هـ

هنا من خلال موقع نور المركزي الالكتروني، يمكنك الاستعلام عن نتائج نظام نور برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق للإمتحانات الخاصة، و معرفة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي المقبل 1438 هـ- 1439 هـ، والموقع تم تخصيصه من قبل وزارة التربية السعودية للإطلاع على النتائج الخاصة بالمراحل الإبتدائية والإعدادية والثانوية، ويمكن الإستعلام عن النتيجة من خلال الرابط من هنا.

 الإستعلام عن النتيجة في نظام نور من الهواتف النقالة

نظام نور 1438، نظرا للضغط على الموقع من قبل الزوار، تم تعطيل إمكانية البحث عن النتيجة من خلال تطبيقات الهواتف النقالة الأندرويد والآيفون لحين معاودة إصلاح العطل

إقرأ أيضا:

نهاية الإختبارات التحريرية للطلبة والطالبات المسجلين بنظام نور

أصدر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز بسرعة الإنتهاء من جميع الإمتحانات لجميع الطلاب، وذلك قبل بداية شهر رمضان الكريم، على أن تكون نهاية الإمتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني في الثالث والعشرون من شهر مايو الحالي 2017، ومن ثم متابعة النتائج الخاصة بهم على موقع نظام نور، والذي يعد حلقة الوصل بين ولي الأمر والطالب وكل ما يخص العملية التعليمية وإليكم التقويم الدراسي للملكة السعودية.

على أن تبدأ إجازة نهاية العام الدراسي لطلاب وطالبات المرحلة الإبتدائية وطلاب رياض الأطفال، وطالبات تعليم الكبار من الفتيات المجتازين لمعايير التقويم، وما زالت إمتحانات المرحلة الثانوية مستمرة ولم تنتهي بعد.

رابط نتائج نظام نور برقم الهوية الوطنية

أصبح موقع نور من المواقع الهامة التابعة لوزارة التربية السعودية، والذي تم تطبيقه بعد الإستغناء عن موقع تكامل، لما تضمنه من خدمات لكل من الطالب والمعلم، كما يمكنكم الإستعلام عن نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين من هنا،  باستخدام رقم الهوية الوطنية والسجل المدني والذين قامو بالتسجيل من خلال موقع نور الإلكتروني.

رابط نظام نور المركزي

هذا وقد تم ادخال العديد من التحديثات على بوابة نور المركزية لتتناسب مع جميع الطلبة، وقد بينت وزارة التربية السعودية أنه بدءا من اليوم الإثنين يمكن للطلبة والطالبات الإستعلام عن النتيجة الخاصة بهم في الرابعة من عصر اليوم، كما بينت أنه تم الإنتهاء من اغلاق نتائج المتوسطة وسيتم اغلاق نتائج الثانوية اليوم الإثنين 21-4-1439 بالنظام الفصلي، على أن تغلق نظام المقررات غدا الثلاثاء 22 من ربيع الثاني.

تحديث الإثنين 30 إبريل، حيث نتابع معكم اعلان نتائج الإمتحانات المختلفة في كافة المراحل الدراسية، والتي سيتم الإعلان عنها في التاسع والعشرون من شهر شعبان، على أن يتم الإستعلام عنها عبر رابط نظام نور الإلكتروني باستخدام رقم الهوية الوطنية ورمز التحقق.

الإستعلام عن نتائج نظام نور برقم الهوية الوطنية 1439 هـ ورمز التحقق- Noor results رابط نور المركزي الإلكتروني لطلاب المراحل الدراسية المختلفة 2018

المصدر: [المصدر]