التخطي إلى المحتوى
نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 الترم الثاني “الشهادة الابتدائية” خلال أيام قليلة

أحصل على نتيجة شهادة الصف السادس الابتدائي 2018 “الشهادة الابتدائية” الترم الثاني، في جميع محافظات مصر، القاهرة والإسكندرية والشرقية والدقهلية، والغربية، الجيزة، المنوفية، برقم الجلوس والإسم بعد نهاية عمليات التصحيح مباشرة، عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 الترم الثاني

يُعد هذا العام الدراسي هو الأول بعد إلغاء اعتبار سادسة ابتدائي شهادة، حيث باتت سنة نقل عادية، يكون امتحاناتها قاصرة على المدرسة أو الإدارة التعليمية التابعة لها، بعكس ما كان عليه الحال في الأعوام السابقة، وهي معاملة الصف السادس الابتدائي كشهادة، مثل شهادة الصف الثالث الاعدادي، من حيث الامتحان الموحد على مستوى المديرية، ولجان المراقبة الخارجة عن الإدارة التعليمية وغيرها.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 القاهرة

سيتم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية “السادس الابتدائي” عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي برقم الجلوس، لمحافظة القاهرة، حيث انتهى طلاب المرحلة الابتدائية من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول، وينتظر أن تعلن نتائج الامتحانات بعد نهاية عمليات تصحيح ورصد درجات جميع الطلاب.

روابط نتيجة الصف السادس الابتدائي

ويفترض ظهور نتائح الصف السادس الابتدائي “الشهادة الابتدائية” 2018 الترم الثاني عبر روابط مديريات التربية والتعليم التابعة للمحافظات التالية:

وحتى الآن لم تظهر أي نتائج للمرحلة الابتدائية، حيث لم تنتهي بعض المحافظات من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 الترم الثاني “الشهادة الابتدائية” خلال أيام قليلة

المصدر: [المصدر]