التخطي إلى المحتوى
موقع نون سينما| حجز نذاكر افلام السينما السعودية أون لاين فوكس سينما

إليكم موقع noon الخاص بحجز وشراء تذاكر الأفلام العروضة في سينما الرياض بالسعودية، حيث ينتظر عرض الفيلم المثير للجدول بلاك بانثر والذي حققت إيرادات كبيرة cinema.noon.com.

حجز تذاكر فيلم avengers infinity war

اعلنت شركة amc عن شراكتها الإستراتيجية مع شركة noon، لبيع تذاكر فيلم المنتقمون، حيث اشارت أن العدد المسموح لكل عميل هو ست تذاكر بسعر 75 ريال للتذاكرة الواحدة، وهذا شامل ضريبة الترفيه البالغة 25 فيي المئة، والتي قد فرضتها الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموح، بالإضافة لضريبة القيمة المضافة المطبقة حديثاً بالسعودية وقيمتها 5%.

موقع نون لحجز تذاكر السينما

موقع نون هو منصة إلكترونية يمكن من خلالها حجز تذاكر عروض السينما السعودية دون الذهاب لشباك التذاكر، وهي خدمة مميزة، تتيح سهولة اكثر في الحصول على التذاكر السينمائية، ويمكن الآن حجز تذاكر فيلم بلاك بانثر من موقع نون noon من هنا.

وينتظر أن يتم فتح باب حجز التذاكر الخاصة بالعرض على مدار ال 24 ساعة المقبلة، او حتى نفاذ الكمية، علماً بإن التذاكر قاصرة فقط على العائلات، بحسب ما اعلنت الهيئة المختصة، وشهدت التذاكر اقبال كبير خلال الساعات المقبلة، ومن المنتظر أن يتزايد الاقبال خلال الساعات المقبلة.

وبدأ بيع تذاكر فيلم avengers infinity warعبر موقع نون منذ قليل، حيث سيبدأ عرض الفيلم يوم الخميس 26 ابريل، والذي يستغرق وقت عرضه قرابة الساعتين والربع ساعة تقريباً، وهو من افلام المغامرة التي حققت نجاحاً كبيراً على مدار الأسابيع الماضية في دور السينما الأمريكية والعالمية، وتصدر شباك التذاكر والإيرادات.

الفيلم سيعرض بشكل حصري في السينما السعودية، حيث تم سحب عرضه من دور السينما في الولايات المتحدة.

وسنقوم بإضافة عروض سينما الرياض الجديدة أول بأول من خلال هذا المقال.

سيتم عرض الفيلم اليوم الخميس في دور العرض، الفيلم الأجنبي avengers infinity war في دور السينما بالسعودية.

موقع نون سينما| حجز نذاكر افلام السينما السعودية أون لاين فوكس سينما

المصدر: [المصدر]