التخطي إلى المحتوى
قصة فيلم حرب كرموز الذي سيعرض في عيد الفطر وتفاصيل جديدة عنه

ينتظر الجمهور المصري وكذا العربي على أحر من الجمر أفلام عيد الفطر المصرية أو ما تبقى منها بعدما تأجل العديد منها لأسباب مختلفة.

وستكون المنافسة مشتعلة بين مختلف نجوم الصف الأول المصريين لاحتلال المراتب الأولى في دور السينما من حيث الإيرادات وعدد المشاهدين لأفلامهم التي ستطرح هذا العيد.

وستقتصر المنافسة على أفلام حرب كرموز للممثل أمير كرارة، فيلم كارما للممثل عمرو سعد، فيلم قلب أمه للممثل هشام ماجد والممثل شيكو، فيلم الأبلة طم طم للممثلة ياسمين عبدالعزيز وفيلم ليلة هنا وسرور للممثل محمد إمام والممثلة ياسمين صبري.

ويعتمد المنتج محمد السبكي على الضجة الإعلامية التي أثارها إعلان فيلم حرب كرموز من خلال مواقع التواصل الإجتماعي حيث يتوقع أن يحقق إيرادات عالية خصوصا في ظل مشاركة الممثل العالمي سكوت أدكنز المشهور بتأدية أفلام المقاتل بويكا.

ويشارك في الفيلم إلى جانب أمير كرارة وسكوت إدكنز جملة من نخبة الممثلين على الساحة السينيمائية والفنية بمصر وعلى رأسهم غادة عبد الرزاق، مصطفى خاطر، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، روجينا، فؤاد بيومي، إيمان العاصي، محمود البزاوي و العديد من الفنانين المصريين المتألقين على الساحة السينيمائية.

كما سيكون نجم الأكشن المصري الذي غاب في الفترة الأخيرة أحمد السقا ضيف شرف للفيلم في دور ضابط مصري هو أيضا.

قصة فيلم حرب كرموز :

تدور قصة فيلم حرب كرموز حول ضابط شرطة مصري يمثل دوره بطل الفيلم أمير كرارة تحت إسم الجنرال يوسف المصري.

يسكن يوسف المصري في حي كرموز المتواجد بمدينة الإسكندرية وهو سر تسمية الفيلم حرب كرموز.

ويدور الفيلم حول حروب ومعارك سيدخلها الجنرال لحماية بلده وحماية فتاة بعد ما تم محاولة إغتصابها.

الفيلم يعدنا بالكثير من أحدث الإثارة والتشويق والكثير من مشاهد الأكشن خصوصا في تواجد النجم المصري أمير كرارة وخصوصا مشاركة سكوت إدكنز في الفيلم وكذا الحضور الشرفي لنجم الأكشن أحمد السقا.

جدير بالذكر أن الفيلم من إنتاج محمد السبكي، إخراج بيتر ميمي وتأليف كل من محمد السبكي وبيتر ميمي وأن سيتم عرضه في قاعات السينما يوم عيد الفطر بإذن الله.

قصة فيلم حرب كرموز الذي سيعرض في عيد الفطر وتفاصيل جديدة عنه

المصدر: [المصدر]