التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات الأهلي والزمالك والاتحاد والإسماعيلي فى دور الـ 32 فى البطولة العربية
مواعيد مباريات الأهلي والزمالك والاتحاد والإسماعيلي فى دور الـ 32 فى البطولة العربية

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم مواعيد مباريات الذهاب والإياب فى دور الـ 32 فى البطولة العربية التى يشارك فيها أندية الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري والإسماعيلي من مصر، ويشارك فيها العديد من الفرق العربية الكبرى وننشر مواعيد مباريات الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري فى دور الـ 32 من البطولة فى مباريات الذهاب والعودة.

أولا: مباراة الزمالك والقادسية الكويتي

يلتقى الزمالك مع القادسية الكويتي يوم السبت الموافق 11 أغسطس 2018 فى مباراة الذهاب على ملعب برج العرب بالإسكندرية على أن يتم تحديد موعد المباراة لاحقاً، وتقام مباراة العودة بين الزمالك والقادسية الكويتي يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر 2018 على ملعب جابر الدولي بالكويت ويتم تحديد توقيت المباراة لاحقا.

ثانيا: مباراة الأهلي المصري والنجمة اللبناني

يلتقى فريق الأهلي المصري مع النجمة اللبناني يوم الاثنين الموافق 13 أغسطس 2018 فى مباراة الذهاب على ملعب برج العرب بالإسكندرية ويتم تحديد توقيت المباراة فيما بعد، بينما تقام مباراة العودة بين الأهلي المصري والنجمة اللبناني يوم الخميس الموافق 27 سبتمبر 2018 على ملعب المدينة الرياضية ببيروت، ويتم تحديد توقيت المباراة فيما بعد.

ثالثاً: مباراة الاتحاد السكندري والترجي التونسي

يلتقى الاتحاد السكندري مع الترجي التونسي فى مباراة الذهاب يوم يوم الخميس الموافق 9 أغسطس 2018 على معلب برج العرب بالإسكندرية، وتتم تحديد توقيت المباراة فيما بعد، بينما تقام مباراة العودة بين الاتحاد السكندري والترجي التونسي يوم الخميس الموافق 6 سبتمبر 2018 على ملعب مجمع رادس بتونس على أن يتم تحديد توقيت المباراة لاحقاً.

رابعاً: مباراة الإسماعيلي والكويت الكويتي

يلتقى الإسماعيلي مع الكويت الكويتي فى مباراة الذهاب يوم الأحد الموافق 12 أغسطس على ملعب الإسماعيلية، ويتم تحديد توقيت المباراة لاحقاً، على أن تقام مباراة العودة بين الإسماعيلي والكويت الكويتي يوم الجمعة 27 سبتمبر 2018 على ملعب نادي الكويت ويتم تحديد موعد المباراة فيما بعد.

وننشر صورة بمواعيد مباريات دور الـ 32 من البطولة العربية كاملا مباريات الذهاب والعودة

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك والاتحاد والإسماعيلي فى دور الـ 32 فى البطولة العربية

المصدر: [المصدر]