التخطي إلى المحتوى
واتس اب تطلق ميزة جديدة لكافة المستخدمين

واتس اب تطلق ميزة جديدة لكافة المستخدمين التخطي إلى المحتوى

أعلن تطبيق واتس اب، أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي حول العالم، في بيان رسمي عن طرح ميزة جديدة لكافة المستخدمين، والتي تمكنهم من إضافة وصف للجروبات على تطبيق واتس اب، حيث لم تتوفر الميزة لكافة المستخدمين في الوقت الحالي، ويمكن البحث عنها بشكل سهل وسريع للغاية، وذلك عن طرق فتح “الجروب” والنقر على شريط المعلومات والذي يظهر لخال الجزء العلوي من الجروب، والبدء في التعديل على وصف الجروب بشكل سهل.

وقد أصبح لكافة المستخدمين الذين وصلت لهم الميزة، القدرة على إضافة أو تغيير وصف المجموعة بشكل سهل للغاية، ولكن سوف يكون بإمكان مديري المجموعات القدرة على منع غير المسئولين من تعديل وصف المجموعة، وذلك خلال التحديث الجديد لتطبيق واتس اب العالمي، والذي يسعى لتطوير المجموعات بشكل أكبر على التطبيق.

وعلى الرغم من أن خيار إضافة وصف لمجموعات واتس اب، ليس له أي ميزة نهائياً لكافة المستخدمين، ولكن سوف يكون مفيد في عدد من الجروبات التي تعمل على تطبيق واتس اب، ويتيح لك التحديث إمكانيات جديدة سوف تكشف عنها شركة فيسبوك المالكة لتطبيق واتس اب في القريب العاجل، والتي تسعى لتطوير التطبيق بشكل كبير من أجل خدمة كافة المستخدمين بشكل أكبر.

وتعمل شركة فيسبوك المالكة للتطبيق، إضافة الكثير من المميزات لتطبيق واتس اب من أجل مواصلة منافسة التطبيق على القمة في كافة التطبيقات التي تعمل في مجال التواصل.

عن الكاتب

كاتب في مجال الأخبار أعمل في كتابة الأخبار منذ عام 2007 واهتم بالرياضة والأخبار المحلية دائماً باستمرار، حاصل على معهد حاسب آلي وأجيد الكتابة في الشأن الرياضي والأخبار المحلية

هناك مشاكل في اتصال الانترنت الخاص بك، مع ذلك يمكنك تصفح اي صفحة زرتها من قبل في نتائج العرب

المصدر: نجوم مصرية