التخطي إلى المحتوى
طريقة الحصول على سناب شات القديم

يستخدم الكثير من مستخدمي الهواتف تطبيق سناب شات المميز والرائع في مجال التواصل الاجتماعي والذي يعمل على كافة انظمة الجوال “الاندرويد، آيفون”، ويعد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي، وقد أطلقت الشركة في الفترة الماضية تحديث جديد ولكن لم ينال إعجاب الكثير من المستخدمين بسبب الإضافات الجديدة.

وأعلنت شركة سناب شات، في بيان رسمي على موقعها الإلكتروني، على إنها لن تتراجع عن تصميمها الجديد والذي أطلقته الشركة في الفترة الماضية، ولكن نقدم لكم طريقة للحصول على التصميم القديم مرةً أخرى.

طريقة الحصول على سناب شات القديم

  • أولاً: يجب عليك حذف تطبيق سناب شات من هاتفك بشكل نهائي.
  • عليك التأكد من أن هاتفك لا يتم تحديث التطبيقات بشكل تلقائي إلى الإصدارات الجديدة، وللتأكد من ذلك عليك التوجه إلى متجر “غوغل بلاي”، وانقر على رمز الخيارات، ثم اتجه إلى الإعدادات، وفي اجلزء العلوى من القائمة عليك تحديد التحديث التلقائي للتطبيقات وسوف تظهر لك نافذة منبثقة، والنقر على دم التحديث التلقائي للتطبيقات.

عقب تنفيذ الخطوات الماضية، عليك تحميل تطبيق سناب شات الإصدار 10.22.7.0، والمتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي، ثم عليك بعد تثبيت التطبيق الدخول إلى حسابك بشكل رسمي، وسوف يظهر لك الواجهة القديمة من تطبيق سناب شات، ولكن تأكد على أن تثبيت النسخة القديمة من التطبيق، لن تحصل على المميزات الجديدة والإصلاحات الأمنية، التي أطلقها التطبيق.

المصدر: نجوم مصرية