التخطي إلى المحتوى
فيس بوك ماسنجر يضيف خاصية جديدة لمستخدميه

فيس بوك ماسنجر يضيف خاصية جديدة لمستخدميه التخطي إلى المحتوى

أصبح التواصل عبر الإنترنت من أساسيات التواصل بين الأفراد حاليا لسهولة الاستخدام وتوافر امكانيه الرؤيه إضافة إلى الصوت بسهوله وتكلفة أقل وخاصه في حالة أن يكون التواصل بين الأفراد في دولتين مختلفتين، كما يسهل من عمليه نقل الملفات وإقامة الاجتماعات عن بعد.
ومن افضل مواقع التواصل الاجتماعي؛ موقع فيس بوك والذي يستمر في تطوير مميزاته وخصائصه بما يتواكب مع المتطلبات والتطورات الحياتية اليومية، وآخر تلك التطورات هو توافر ميزة جديده مضافه الي الفيس بوك ماسنجر وهو أنه وفي أثناء الدردشة الحالية يمكنك إضافة شخص آخر للدردشة، أي إمكانية إجراء الدردشة الصوتية او المرئية مع مجموعة وبصغطة زر واحده.
قديماً كان عليك إن أحببت إجراء الدردشات الجماعية، غلق المحادثة الحاليه والبدء من جديد في خانه أخرى، لكن الآن وبضغطة زر ‘أيقونة “أضف شخصًا” add person’ ثم تختار الشخص الذي تريد اشراكه في الدردشة  أثناء الدردشه ذاتها ودون الحاجه إلى قطع الاتصال الحالي.
ويقول مطوري الخدمة بشركة فيس بوك أن الأمر أشبه بمحاكاة الواقع كأن تتحدث إلى أحدهم بالطريق ثم يأتي آخر ليشارك معكم الحوار.

الخاصية الجديدة متاحه حاليا بتطبيق الماسنجر الخاص بالفيس بوك على الأجهزة الذكية التي تستخدم أنظمة أندرويد واس بي إس.

إذا لم تجدوا الخدمة متوفرة لديكم بعد، فيمكن أن تتاح بعد تحديث التطبيق على أجهزتكم من متجر التطبيقات

 

عن الكاتب

بكالوريوس علوم، ماجستير في فيسيولوجيا الدم، وطالبه بأكاديمية زاد للعلوم الشرعية. أعمل اخصائي تحاليل طبية ،ومحرر لدي مجلة نتائج العرب. احب الكتابه عامتاً فى كل ما يهم القارئ العربي. ومن هواياتي الرسم والتصوير وأعمال ال “DIY”

هناك مشاكل في اتصال الانترنت الخاص بك، مع ذلك يمكنك تصفح اي صفحة زرتها من قبل في نتائج العرب

المصدر: نجوم مصرية