Ultimate magazine theme for WordPress.

بعد انسحاب حامل اللقب.. “حسين جاك” يتصدر نتائج سباقات موتوكروس 450 cc

50

اقرأ اخر خبر عن بعد انسحاب حامل اللقب.. “حسين جاك” يتصدر نتائج سباقات موتوكروس 450 cc حيث ثم نقل الخبر من موقع مـصـراوي

الغردقة – محمود أمين:

تصوير – نادر نبيل وأحمد حسين:

اختتمت، الجمعة، فعاليات اليوم الثاني من بطولة الجونة الدولية لسباقات الـ”موتوكروس” للمحترفين 2018، وذلك بعد انتهاء الجولة الثانية من منافسات الدراجات المزودة بمحركات فئة 450 سي سي التي تعد الأقوى بالبطولة.

وتمكن السائق حسين جاك من تصدر منافسات الفئة بعد تخطيه حلبات السباق في 14 دقيقة و49 ثانية، بينما احتل المتسابق إسلام منتصر المركز الثاني محققاً زمناً قدرة 16 دقيقة و16 ثانية، وجاء باسل نبيل ثالثاً بعد أن اجتاز حلقات السباق في 16 دقيقة و39 ثانية.

وتمكن السائق حسين جاك من حصد المركز الأول أيضاً في الجولة الأولى -الخميس- بعدما تمكن من إنهاء الدورات الـ10 التي تنص عليها قواعد البطولة في زمن قدره (15 دقيقة وثانية واحدة).

وجاء في المركز الثاني السائق إسلام منتصر محققاً زمن قدره (16 دقيقة و55 ثانية)، وفي المركز الثالث باسل نبيل بزمن قدره (17 دقيقة).

وتأكد -صباح اليوم الجمعة- غياب حامل اللقب ببطولة موتوكروس 2017 الأمريكي “كيني”.

يذكر أن بطولة العام الحالي يشارك فيها أكثر من 50 محترفاً يرفعون أعلام عدد من الدول أبرزها إيطاليا وجنوب أفريقيا وجيبوتي، بالإضافة إلى مصر، وتقام البطولة تحت رعاية كل من وزارة الشباب وبدعم من اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، ورعاية إعلامية من موقع ثمانية، وينظمها نادي (Motoclub Egypt) الجونة.

مصدر Masrawy-سباقات