Ultimate magazine theme for WordPress.

نتائج أشبال الأمة 2018: أشبال الأمة تحقق معدل نجاح تجاوز 99٪

26

- Advertisement -

الجزائر –نتائج أشبال الأمة 2018: حققت مدارس أشبال أشبال الأمة بولاية سطيف ووهران و البليدة نتائج “قياسية” في امتحانات الباكالوريا لعام 2018 ، بنسبة نجاح بلغت 99.07 في المئة ، وفقا لبيان صادر عن وزارة الدفاع الوطني يوم السبت.

نتائج أشبال الأمة الممتازة حققت معدل نجاح تجاوز 99٪

“تم تسجيل نتائج امتحانات الباكالوريا لامتحانات الباكالوريا لعام 2018 في مدارس أشبال الأمة في كل من سطيف ووهران والبليدة. هذا العام ، حقق أشبال الأمة 433 نتيجة قياسية بمعدل نجاح 99.07٪ ، حيث تحصل (12)  شبلا بكالوريا درجة امتياز ، و (179)  شبلا جيد جدا و (136)  شبلا بدرجة جيدة ، في حين أن بقية الأشبال تقترب من الجيد.

- Advertisement -

نتائج أشبال الأمة 2018: أشبال الأمة تحقق معدل نجاح تجاوز 99٪

نتائج أشبال الأمة الممتازة حصيلة جهود جبارة

وتعكس هذه النتائج “الممتازة والنوعية” الجهود “الجبارة” التي تبذلها القيادة العليا للجيش الشعبي الوطني لمدارس أشبال الأمة ، والتي يتم تحديثها وفقاً لقرار رئيس الجمهورية ، القائد الأعلى للقوات المسلحة. القوات ووزير الدفاع الوطني “الذي ما زال يتمتع بدعمه الثمين” “الذي تتميز به مدارس أشبال الأمة بالإضافة إلى تفاني وإخلاص الأساتذة والأطر الساهرة لتفوقهم والوسائل والإمكانات البشرية والمادية و علم التربية ، التي تم تسخيرها من قبل قيادة الجيش الشعبي الوطني لهذه المدارس.

وفي هذه المناسبة ، قدم نائب وزير الدفاع الوطني ، رئيس أركان الجيش الشعبي الوطني ، الفريق أحمد كايد صالح ، تهانيه المخلصة لجميع الخلفاء والإطارات الذين ساهموا في تحقيق هذه النتائج الكريمة ، وتمنى للجميع المزيد من النجاح.

مصدر دليل مصر

التعليقات مغلقة.