Ultimate magazine theme for WordPress.

الملك سلمان يتخذ قراراً بشأن مصر..ومهمة جديدة لتركي آل الشيخ

14

- Advertisement -

السعودية – أصدر العاهل السعودي سلمان بن  عبدالعزيز  مذكرة تعاون مع مصر يوم أمس الثلاثاء خلال جلسة مجلس الوزراء.

وأقر الملك السعودي مذكرة التعاون بين ديوان المراقبة العامة في المملكة العربية السعودية مع الجهاز المركزي للمحاسبات في جمهورية مصر للتعاون في مجال العمل المحاسبي والرقابي والعمل المهني.

وكما أشار وزير الأعلام في السعودية عواد بن صالح العواد في البيان الذي قامت بنشره صحيفة المدينة، ان الملك سلمان أتخذ قرارا بعمل مذكرة تفاهم تنصرف إلى تعزيز الأنشطة البدنية والمشاركات الرياضية بين السعودية ونيوزلندا، على أن يقوم رئيس هيئة الرياضة (تركي آل الشيخ) أو من ينيبه بمناقشة المذكرة مع الهيئة النيوزيلندية للرياضة والتوقيع عليها ومن ثم ترفع النسخة لإستكمال الإجراءات.

- Advertisement -

كما أشار لدولة لم يسمها بخصوص قبول ما تم التوصل إليه في المفاوضات معها للنفاذ إلى أسواقها بعد أنضمامها إلى منظمة التجارة العالمية، فعليه ينتظر من  وزير التجارة والإستثمار التوقيع على البروتوكول النهائي لـ منظمة التجارة العالمية مع تلك الدولة.

وأضاف أيضاً إلى قرار جديد

 بعد الاطلاع على ما رفعته الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم، وبعد الاطلاع على التوصية المعدة في مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية رقم ( 8 – 49 / 39 / د ) وتاريخ 7 / 9 / 1439هـ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على آلية نقل مهمات إدارة بيوت المال في وزارة العدل ودوائر بيوت المال في المحاكم إلى الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم.

مصدر نجوم مصرية

التعليقات مغلقة.