Ultimate magazine theme for WordPress.

موعد مباراة الزمالك والقادسية الكويتي السبت 11 أغسطس والقنوات الناقلة بالبطولة العربية

6

- Advertisement -

يلتقى الزمالك فريق القادسية الكويتي فى البطولة العربية بدور ال 32، حيث يطمح الزمالك فى بداية جيدة فى بطولة الأندية العربية واستغلال الدفعة المعنوية التى حصل عليها من الفوز الأخير أمام الإتحاد السكندري بخمسة أهداف مقابل هدف، الزمالك والذى يجد نفسه مطالبا بالفوز فى جولة الذهاب من أجل حسم التأهل لدور ال 16 من القاهرة.

موعد مباراة الزمالك والقادسية الكويتي

من المرتقب أن تقام مباراة الزمالك والقادسية الكويتي فى تمام الساعة السابعة مساء على ملعب الجيش فى برج العرب، ومن المرتقب أن تنقل قناة أبو ظبي الرياضية مباراة الزمالك والقادسية حصريا على أن تنقل المباراة كذلك عبر القناة الثانية الأرضية، ويقوم المعلق عصام عبده بالتعليق على أحداث مباراة الزمالك والقادسية.

حضور جماهيري مرتقب لمباراة الزمالك والقادسية

- Advertisement -

من المرتقب أن يحضر عشرة ألالاف مشجع مباراة الزمالك والقادسية الكويتي على ملعب برج العرب، كان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك قد أكد على موافقة وزارة الداخلية على حضور خمسة ألالاف تذكرة فضلا عن نفس العدد كدعوات من الزمالك لأعضاء الجمعية العمومية للنادي.

جروس يحضر لمباراة القادسية الكويتي

من المنتظر أن يركز كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك على دفاع الفريق وذلك بعدما ظهرت بعض الثغرات فى المباريات الماضية، من المنتظر أن يقود كلا من محمود الونش ومحمود علاء خط دفاع الزمالك، كما يركز جروس على التسديد على المرمى وكذلك على أهمية استغلال العرضيات بشكل كبير.

من المرتقب ان يقود كاسونجو هجوم الزمالك مع التركيز على انطلاقات حازم امام وكذلك فى تواجد طارق حامد فى خط الوسط، قد يغيب محمود كهربا عن هجوم الزمالك فى مباراة الزمالك والقادسية بعد تعرضه للإصابة فى المباراة الماضية أمام الإتحاد السكندري بالدوري الممتاز.

مصدر عرب فور نيوز

التعليقات مغلقة.