Ultimate magazine theme for WordPress.

ظهرت الآن نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2018 بالرقم القومي من خلال وزارة التربية والتعليم

10

- Advertisement -

نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2018 ،ينتظرها الكثير من أولياء الأمور الآن بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 المرحلة الأولى تم الانتهاء منها الآن، وينتظر أن يتم رفع النتيجة فقط على موقع وزارة التربية والتعليم بالمحافظات المختلفة، الأمر الذي سيحدث في الساعات القليلة القادمة حيث أكدت وزارة التربية والتعليم وبالتحديد السيد محمد عطية، مدير وزارة التربية والتعليم ، أن النتيجة ستظهر في الأسبوع الجاري ولا يوجد ما يدعو للقلق الآن فالنتيجة في طور المراجعة فقط.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 المرحلة الأولى

يتم تقسيم نتيجة رياض الأطفال على مرحلتين، المرحلة الأولى التي يتم قبول الأطفال فيها حتى سن الخامسة فقط، والتي من المفترض أن تظهر في الساعات القليلة القادمة، بعد ذلك تأتي المرحلة الثانية من نتيجة تنسيق رياض الأطفال والتي يتم فيها قبول كل طفل حسب الفئة العمرية الخاصة به وتظهر نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 المرحلة الثانية عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018

- Advertisement -

رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 المرحلة الأولى

يمكن الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 فور رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم بكافة المحافظات، والحصول على النتيجة يكون من خلال الرقم القومي الخاص بولي الأمر أو رقم الملف الخاص بالطالب في kg1  kg2 ،يمكنك الآن ترك رقم الملف الخاص بك أو الرقم القومي وسنعرض على حضراتكم النتيجة فور رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم.

ننتظر ظهور النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالمحافظات المختلفة ويمكنكم الآن ترك أرقام التسجيل والرقم القومي وسنعرض على حضراتكم النتيجة فور ظهورها.

ظهرت نتيجة تنسيق رياض الاطفال في المرحلة الأولى في معظم المحافظات برقم الملف ويتبقي محافظة القاهرة والجيزة وسيتم نشر النتيجة الخاصة بهم خلال ساعات، وبالنسبة الى تنسيق المرحلة الثانية رياض الأطفال فستكون عقب عيد الاضحي المبارك مباشرة.

مصدر عرب فور نيوز

التعليقات مغلقة.