Ultimate magazine theme for WordPress.

الحكومة تصرف مرتبات شهر أغسطس قبل عيد الأضحى.. وتعلن عن موعد صرف سبتمبر

0 7

- Advertisement -


تقديم موعد صرف مرتبات شهر أغسطس وسبتمبر

أعلنت اليوم الجمعة وزارة المالية، عن موعد صرف مرتبات شهر أغسطس، نظرا لقرب حلول عيد الأضحى في أوائل العشرة أيام الأخيرة من شهر أغسطس، قررت المالية تقديم صرف مرتبات العاملين بالجهاز الإداري بالدولة، بدءا من يوم الخميس المقبل الموافق 16 أغسطس 2018، بدلا من 25 أغسطس، إضافة إلى ذلك قررت الحكومة تقديم صرف مرتبات شهر سبتمبر إلى 20 سبتمبر بدلا من يوم 25 من الشهر نفسه.

الحكومة تصرف مرتبات أغسطس قبل عيد الأضحى

وقالت وزارة المالية في كتابها الدوري رقم 61 لسنة 2018، الصادر اليوم: «إن تقديم موعد صرف المرتبات جاء للتيسير على جميع العاملين بالدولة، نتيجة ما تشهده من قرب حلول عيد الأضحى المبارك قبل موعد القبض الرسمي والإجازات الرسمية للدولة».وشمل الكتاب الدوري صرف مرتبات وأجور العاملين بالجهاز الإداري للدولة، بما فيها المرتبات المحولة على بنوك الدولة أو البنوك الخاصة و«صرف النفقة» عن شهري أغسطس وسبتمبر، وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

تقديم-موعد-صرف-مرتبات-الموظفينتقديم-موعد-صرف-مرتبات-الموظفين

- Advertisement -

الكتاب الدوري يطالب المسئولين بالالتزام بالتعليمات

وطالب الكتاب الدوري المسئولين في الإدارات المالية بالجهاز الإداري للدولة، ووحدات الإدارة المحلية، والهيئات العامة والأجهزة المستقلة والمديرين الماليين بالمحافظات والمراقبين الماليين بالوزارات والهيئات العامة ومديري الحسابات ووكلائهم ضرورة الالتزام بهذه التعليمات.

بيان الحكومة بتقديم صرف مرتبات الموظفين من 13 حتى 20

ويذكر أن الحكومة أعلنت في شهر مايو الماضي عن تقديم صرف المرتبات والأجور للعاملين بالدولة بما فيها المحول منها على البنوك الخاصة عن يونيو ويوليو وأغسطس وسبتبمر بداء من يوم 13 حتى يوم 20، وكان ذلك بمناسبة قرب انتهاء العام المالي الحالي «2017- 2018».كما أعلنت الوزارة في بيان الخميس الموافق 7 يونيو 2018، مواعيد صرف مرتبات يونيو ويوليو وأغسطس وسبتمبر من العام الجاري، لقرب حلول المناسبات الرسمية للدولة، إذ سيتم صرف مرتب يوليو يوم 17 من نفس الشهر، ومرتب أغسطس من يوم 16 من الشهر ذاته، ومرتب سبتمبر يوم 20 من الشهر ذاته، مشيرة إلى أنه يجب مراعاة أن يتم خصم ما قد يصرف للعاملين بدون وجه حق من استحقاقات الشهر التالي.

اقرأ أيضا:

وظائف خالية تعلن عنها وزارة القوى العاملة بمدينة بدروظائف خالية في مصر والسعودية.. سارع بحجز وظيفتكوظائف شاغرة تعلن عنها وزارة القوى العاملة برواتب تبدأ من 2000 جنيه.. بادر بحجز وظيفتكوظائف شاغرة توفرها وزارة القوى العاملة بقائمة كاملة للنشرة القومية للتشغيل.. بادر بحجز وظيفتك

مصدر نجوم مصرية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.