Ultimate magazine theme for WordPress.

بالفيديو والصور.. مارك والبرج وفريق عمله يروجون لفيلمهم “Mile 22” في كاليفورنيا

0 6

- Advertisement -

اقرأ اخر خبر عن بالفيديو والصور.. مارك والبرج وفريق عمله يروجون لفيلمهم “Mile 22” في كاليفورنيا حيث ثم نقل الخبر من موقع مـصـراوي

نقلا عن- مروان الطيب:

حرص النجم العالمي مارك والبرج، على حضور العرض الخاص لأحدث أعماله السينمائية والذي يحمل عنوان “Mile 22″، وذلك مساء أمس الجمعة، في ويست وود بمدينة كاليفورنيا.

- Advertisement -

وحرص عدد من فريق عمل الفيلم على حضور العرض الخاص، والتقطوا سوياً عدد من الصور التذكارية على السجادة الحمراء للفعالية، كما قاموا بتوقيع عدد من الأوتوجرافات للجمهور المتواجد خارج العرض الخاص، ومنهم لورين كوهين، رونا روزي، سام ميندا، بير بيرج، وكارلو البان، وذلك ترويجاً للفيلم وإستعداداً لعرضه بدور العرض الأمريكي يوم الجمعة المقبلة.

تدور أحداث الفيلم المرتقب في إطار من الأكشن والإثارة حول ضابط أمريكي يقوم بمساعدة أحد الضباط والذي يمتلك معلومات أمنية هامة للهرب خارج المدينة، ويشارك والبرج البطولة مجموعة من النجوم الشباب، منهم النجمة لورين كوهين، روندا روزي، وبيتر بيرج، والنجم العالمي جون مالكوفيتش.

يذكر أن مارك والبرج يقوم ببطولة عدد من الأعمال السينمائية منها فيلم الكوميديا “Instant Family” والمقرر عرضه بشهر فبراير من العام المقبل، إلى جانب فيلم الدراما “Wonerland” والذي لم يتم الإعلان حتي الان عن الميعاد النهائي لطرحه تجارياً.

مصدر Masrawy-أجنبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.