Ultimate magazine theme for WordPress.

تمرين لمدة 15 دقيقة يوميًا يمنحك القوة للجزء العلوي من الجسم

57

اقرأ اخر خبر عن تمرين لمدة 15 دقيقة يوميًا يمنحك القوة للجزء العلوي من الجسم حيث ثم نقل الخبر من موقع مـصـراوي

نقلا عن- هشام عواض:

التمارين الرياضية من أكثر الممارسات التي تحافظ على صحة الجسم ولياقته، ويجب أن تترافق التمارين مع نظام غذائي صحي لتكون أكثر فائدة للجسم من غيرها من التمارين الرياضية.

يعتبر تمرين الضغط على الحائط من بين التمارين الأكثر فائدة لتقوية الجزء العلوي من الجسم، بحسب ما صرحت المدربة الشخصية ناديا فيرويذر لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

يمكنك أن تقف مقابل الجدار وتدفع بقدمك اليمنى إلى الأمام واليسرى إلى الخلف، قبل أن تضع يديك على الحائط على مستوى ارتفاع الكتف. اضغط جسدك إلى الأمام حتى يصل صدرك إلى الجدار، وكرر التمرين لمدة 15 دقيقة.

وبحسب المدربة فيرويذر، حاول أن تبقى جسمك مستقيمًا، وأن تتجنب النظر إلى الأسفل، وأن تأخذ استراحات قصيرة أثناء ممارسة التمرين الذي يساعد على بناء القوة ببطء، دون التسبب في أي ضرر للجسم.

وتنصح فيرويذر، باتباع نظام غذائي صحي يتضمن الخس الأحمر الذي يحتوي على مادة النثوسيانين، التي تساعد بدورها على تقليل خطر الإصابة بالالتهابات الناجمة عن حروق الشمس، وذلك لبشرة أكثر نضارة للنساء.

إضافة إلى ما سبق تقول فيرويذر بأن تناول الأسماك التي تحتوي على نسبة وفيرة من الزيوت مثل سمك السلمون يساعد على الحصول على صدر أكثر قوة، وبناء العضلات بشكل صحي.

مصدر Masrawy-الرجل