Ultimate magazine theme for WordPress.

أول فيديو لمشاجرة الفنانة زينة وأسرة أمريكية بدبي

35

اقرأ اخر خبر عن أول فيديو لمشاجرة الفنانة زينة وأسرة أمريكية بدبي حيث ثم نقل الخبر من موقع مـصـراوي

نقلا عن – معتز عباس: عرضت الإعلامية دينا زهرة مقدمة برنامج “هنا العاصمة”، المذاع على فضائية “سي بي سي”، مقطع فيديو يرصد المشادة التي نشبت بين الفنانة زينة وشقيقتها وأسرة أمريكية بدبي، بسبب تصوير الأولى خلسة في الخفاء. وكانت الفنانة زينة، أصدرت بيانًا صحفيًا، تدافع به عن نفسها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “فوجئت بعدة أخبار في المواقع والجرائد تُفيد بقيامي بالاعتداء على أسرة كاملة أثناء تواجدي في دولة الإمارات الشقيقة، والأغرب من الخيال في تلك الأخبار المشبوهة التي تعتمد فقط على تشويه صورتي، التأكيد على قيامي بالاعتداء على طفلة صغيرة، وهي محاولة يائسة من الطرف الآخر لكسب التعاطف معه في معركته الخاسرة”.

تواجه الفنانةزينةتهمة التعدي بالسب والضرب على أسرة أمريكية، أثناء تواجدها أواخر الشهر الماضي بأحد الفنادق الكبرى في مدينة دبي، حيث أكد الأب (أمريكي من أصول مصرية)، أنزينةتعدت على ابنته الصغرى، وقامة بعض زوجته وضربها.

وبحسب تقارير الشرطة فإن بلاغاً ورد عن الواقعة يوم 29 يونيو الماضي وأرسلت دورية إلى الفندق، وانتقل جميع أطرافها إلى مركز الشرطة المختص حيث أدلوا بأقوالهم، وفي ظل إصرار كل منهم على موقفه وجه لطرفي الواقعة تهمة الاعتداء المتبادل وإجراء اللازم.

مصدر Masrawy-صور و فيديوهات فنية