Ultimate magazine theme for WordPress.

ليالي الصيفية: غادة عبد الرازق برفقة ابنتها في اليونان والسعدني مع كلبه

8

اقرأ اخر خبر عن ليالي الصيفية: غادة عبد الرازق برفقة ابنتها في اليونان والسعدني مع كلبه حيث ثم نقل الخبر من موقع مـصـراوي

إعداد- بهاء حجازي:

يحرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة في أثناء فصل الصيف، ويعشق كثير منهم السفر والتنقل من مكان إلى آخر بحثاً عن الاستجمام والبحث عن أجواء المرح والسعادة، خاصة بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد.. “ثمانية” يرصد كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية

غادة عبد الرازق :

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صورة برفقة ابنتها روتانا أثناء رحلتها باليونان.

سارة الشامي

الفنانة الشابة سارة الشامي نشرت على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صورة لها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية مع البحر والرمال الناعمة وعلقت عليها ” صيف 2018 “.

لقاء سويدان

الفنانة لقاء سويدان نشرت على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صورة لها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية، وفي الخلفية منها حمام سباحة.

ريم مصطفى

الفنانة ريم مصطفى نشرت على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صورة لنصف وجهها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية وعلقت عليها ” لا تُظهر وجهك الكامل للغرباء، دع النصف الآخر يكون سرا”.

نادية الجندي

الفنانة نادية الجندي نشرت على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صورة لها من اجازتها الصيفية بمارينا بصحبة الفنانة لبلبة ، وعلقت عليها “من مارينا مع صاحبتي وجارتي لبلبة واولاد اختي”.

لاميتا فرنجية

الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية نشرت على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صورة لها من اجازتها الصيفية من فرنسا وعلقت عليها “من مدينة الملائكة “.

داليا البحيري

الفنانة داليا البحيري نشرت هي الأخرى على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صورة لها من إجازتها الصيفية وهي تستمتع بأجواء البحر.

شام الذهبي

شام الذهبي ابنة الفنانة اصالة نشرت صورة على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صورة لها وهي في منتصف البحر، وهي تستمتع بالألعاب المائية.

دنيا المصري

الفنانة دنيا المصري نشرت على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صورة لها وهي تستمتع بغروب الشمس على البحر في إجازتها الصيفية.

راندا البحيري

الفنانة الشابة رندا البحيري نشرت على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام صورة لها وهي تستمتع بأجواء البحر خلال أجازتها الصيفية.

أحمد السعدني

الفنان أحمد السعدني نشر على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة له تجمعه مع كلبه على مركب في البحر.

مصدر Masrawy-زووم