Ultimate magazine theme for WordPress.

شيفرولية تعلن دعم السعوديات بالطرق دون النظر لعلامة السيارة التجارية

10

اقرأ اخر خبر عن شيفرولية تعلن دعم السعوديات بالطرق دون النظر لعلامة السيارة التجارية حيث ثم نقل الخبر من موقع مـصـراوي

نقلا عن – أيمن صبري:

أعلنت شركة شيفرولية الأمريكية لصناعة وتطوير السيارات عبر فرعها في المملكة العربية السعودي، عن حملة لدعم السائقات السعوديات فنيًا بالطرق على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وذلك دون النظر لنوع السيارة أو علامتها التجارية.

وتتزامن حملة شيفرولية التي تهدف إلى تقليل مخاوف السلامة على الطرق وتعطّل السيارات وتستمر على مدار 8 أسابيع قادمة، مع بدء تطبيق المرسوم السامي الملكي الذي المرأة السعودية ولأول مرة في تاريخ المملكة حق قيادة السيارات.

وقال مولي بيك، الرئيس التنفيذي للتسويق في جنرال موتورز الشرق الأوسط، إن الشركة تعمل دائمًا لإيجاد طرق لتوفير السلامة لعملائها وسياراتهم على الطرق، وبخاصة في السوق السعودي الذي تعمل جنرال موتورز فيه منذ قرابة 90 عامًا.

وأضاف بيك أن توسيع برنامج المساعدة على الطريق على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لجميع السائقات في السعودية بغض النظر عن نوع السيارة سواء كانت تنتمي إلى شيفرولية أم لا هي خطوة طبيعية.

ولفتت الشركة إلى أن برنامج شيفرولية لمساعدة السيدات بالطرق السعودية يشتمل على الإصلاح في حالة وقوع حادث، واستبدال الإطارات، وخدمة نقل مجانية للمنازل، وخدمة فتح السيارات إذا كان المفتاح داخل السيارة، وتوصيل الوقود حتى 20 لترًا، وسحب السيارات العالقة بالرمال، وشحن البطاريات الفارغة، وخدمات أخرى للطوارئ.

يذكر أن جنرال موتورز مصر تطبق أيضًا برامج للمساعدة على الطريق ضمن خدمات ما بعد البيع، التزامًا منها تجاه مالكي سيارات شيفروليه ، حيث تعمل الشركة على تقديم خدمات المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لتوفير الراحة على الطريق و ذلك من خلال الخط الساخن.

مصدر Masrawy-أخبار السيارات