Ultimate magazine theme for WordPress.

عاجل ترقبوا الآن نتيجة الثانوية العامة 2018 – إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 بالإسم ورقم الجلوس خلال لحظات

10

نتيجة الثانوية العامة 2018 ،التي ينتظرها الآن آلاف من طلبة وطالبات الثانوية العامة 2018 في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، بعد إتمام امتحانات الثانوية العامة 2018 يوم الأحد الماضي 1/7/2018 ،وبدأت عملية تصحيح أوراق طلاب الثانوية العامة 2018 عقب الإنتهاء من أجازة عيد الفطر المبارك مباشرة،ويجري الآن تصحيح كافة المواد المتبقية حتي يتم إدخال نتيجة الثانوية العامة 2018 في الكنترول من أجل رصد الدرجات للإنتهاء من النتيجة وإعلانها في الموعد المحدد لها.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2018

أكد الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم و رئيس امتحانات الثانوية العامة،أن نتيجة الثانوية العامة 2018 سيتم الإعلان عنها في الموعد المحدد رسميا وهو منتصف الشهر الحالي بحد أقصى حتى يوم 17/7/2018 ويتم الآن الإنتهاء من تصحيح كافة المواد بدقة شديدة حتى لا يحدث أي ظلم لطلاب الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة 2018

رابط نتيجة الثانوية العامة 2018 بوابة الخدمة الإلكترونية

على نظير آخر أكدت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة 2018 ستظهر من خلال بوابة الخدمة الإلكترونية التي توفرها وزارة التربية والتعليم موقع هام وهو بوابة الثانوية العامة ونتابع مع حضراتكم لحظة بلحظة ، أخبار النتيجة و يمكنكم ترك تعليق الآن بالاسم ورقم الجلوس وسنعرض على حضراتكم النتيجة فور ظهورها رسميا.

تم الانتهاء اليوم الخميس من آخر أوراق مواد الفلسفة والمنطق والتربية الوطنية ،وتم رصد عدد من الأوراق في مادة التربية الوطنية التي لم تحصل على درجة النجاح على الرغم من أنها مادة بسيطة لاتدخل في المجموع لكن يجب النجاح فيها لدخول أي جامعة.

تم الإنتهاء من كافة أعمال التصحيح ونتيجة الثانوية العامة 2018 الآن بالكنترول وهناك بعض التصريحات من أن احتمال بنسبة 95% صدور نتيجة الثانوية العامة يوم الخميس القادم ونتابع مع حضراتكم الأخبار لحظة بلحظة.

ساعات قليلة ويتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2018 والإعلان عن أسماء الأوائل وصباح غد الخميس يتم عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن النتيجة ونسبة النجاح ورفعها عبر الموقع الإلكترونى.

عاجل : تم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة الذين بلغ عددهم 54 طالب وطالبة ودقائق تفصلنا عن رفع نتيجة الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم فتابعونا.

مصدر عرب فور نيوز