Ultimate magazine theme for WordPress.

الآن: روابط نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس – بوابة الثانوية العامة – اليوم السابع .. استعلم عن نتيجتك

14

نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس من أكثر ما يبحث عنه أغلبية الشعب المصري خلال الساعات الحالية، فلم يتبقي سوي ساعات قليلة على إعلان نتيجة الثانوية العامة علمي وأدبي، ويعقد اليوم الخميس الموافق 12-7-2018 مؤتمراً صحفياً بحضور الدكتور طارق شوقي وزير اليتربية والتعليم للإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة، وكذلك إعلان ظهور نتيجة الثانوية العامة بالنظام القديم والحديث.

نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس

نقدم لكم من خلال المقال روابط نتيجة الثانوية العامة، والتي يبحث عنها الكثير من الطلاب، وخاصة في ظل الضغط الكبير على سيرفرات بوابة الثانوية العامة، حيث يقدم موقع اليوم السابع وموقع فيتو روابط للاعلان عن النتيجة بسهولة، وذلك لتخفيف الضغط المتوقع قبيل إعلان النتيجة.

وقد أشارت وزارة التربية والتعليم إلي ان مؤشرات النجاح بالثانوية العامة لهذا العامة نحو 74% من إجمالي عدد الطلاب، وسيتم إعلان النتيجة عقب اعتمادها من وزير التربية والتعليم مباشرة.

كما أشار الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة إلي أن ما يتم تداوله من أخبار عن تشريب نتيجة الثانوية العامة هو أمر غير صحيح على الإطلاق، وأن نتيجة الثانوية العامة سيتم الإعلان عنها من خلال القنوات الرسمية فقط.

روابط نتيجة الثانوية العامة 2018

اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2018

يقدم موقع اليوم السابع خدمة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة من خلال رابط تم تخصيصه لتسجيل الطلاب به من اجل الحصول على النتيجة، ونقدم لكم هذا الرابط.

http://natega.youm7.com/

نتيجة الثانوية العامة 2018

بوابة الثانوية العامة 2018

تقدم بوابة الثانوية العامة الكثير من الخدمات للطلاب بمختلف الأقسام بالإضافة لإدخال التنسيق وغيره من الخدمات التعليمية، كما تقدم البوابة خدمة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس، ويمكنكم الوصول لصفحة بوابة الثانوية العامة من خلال الرابط التالي:

http://thanwya.moe.gov.eg/

كما سنواصل متابعة كافة أخبار إعلان نتيجة الثانوية العامة، وعرضها على حضراتكم أولا بأول، فتابعونا.

أوائل الثانوية العامة 2018

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن أسماء أوائل الثانوية العامة أدبي وعلمي ومكفوفين ومدارس المتفوقين، حيث حصل الطالب شوكت أحمد شوقت على المركز الأول علمي علوم، كما حصل الطالب أحمد علاء مستمح على المركز الأول علمي رياضة، وحصلت الطالبة دينا محمد النجار على المركز الأول أدبي، وتتمني أسرة موقع عرب فور نيوز المزيد من النجاح والتوفيق للجميع.

خلال دقائق قليلة سيتم تفعيل روابط نتيجة الثانوية العامة، وذلك بعدما تم الإعلان عن أسماء الطلبة الأوائل.

تحديث: نتيجة الثانوية العامة 2018 الآن متاحة لجميع الطلاب، حيث قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن النتائج رسمياً بالاسم ورقم الجلوس من خلال بوابة الثانوية العامة وغيرها من المواقع مثل اليوم السابع وبوابة فيتو وموقع الاستاذ والدستور.

مصدر عرب فور نيوز