Ultimate magazine theme for WordPress.

بوابة الثانوية العامة .. ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2018 “ثالثة ثانوي” الدور الأول برقم الجلوس عبر موقع اليوم السابع ومصراوي

5

في غضون الأيام القليلة القادمة سوف تقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن نتائج الثانوية العامة الدور الأول 2018 جميع الشعب، وذلك بعد أن انتهى مارثون امتحانات الثانوية العامة والذي استمر شهرا كاملا، ووفقا لغرفة عمليات متابعة امتحانات الثانوية العامة 2018 فإن جميع أعمال الامتحانات داخل اللجان قد انتهت بسلام ودون وجود شكاوى أو مخالفات من الطلاب أو الملاحظين.

كما أكدت التقارير التي تم رفعها إلى وزير التربية والتعليم أنه لم يتم تحرير أي محاضر للغش الجماعي بين الطلاب، كما لم يتم رصد تسريب لأي امتحان من المواد الدراسية التي امتحن فيها الطلاب في هذا العام الدراسي سواء للقسم العلمي أو القسم الأدبي.

نتيجة الثانوية العامة 2018

من خلال موقعنا عرب فور نيوز سوف نتابع معكم لحظة بلحظة أخبار إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018، كما سنقوم بإعلان أسماء العشر الأوائل على الجمهورية فور إعلان أسمائهم، هذا وكانت أعمال التصحيح قد بدأت بالتزامن مع بداية امتحانات الثانوية العامة، واستمرت أعمال التصحيح حتى اليوم الاثنين الموافق 9 يوليو 2018.

قد يهمك:

سوف تبدا الكنترولات في جميع المحافظات غدا الثلاثاء الموافق 10 يوليو 2018 بممارسة الأعمال الموكلة إليها من رصد وتجميع ومراجعة دقيقة لكافة أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب، وقد أكد المشرف العام على كنترول الثانوية العامة أن هناك خليات نحمل تعمل داخل هذه الكنترولات دون توقف أو راحة حتى يتم الإعلان عن النتيجة في أسرع وقت ممكن.

نتيجة الثانوية العامة 2018

بوابة الثانوية العامة نتائج الامتحانات

صرح مصدر مسئول من داخل وزارة التربية والتعليم أن نتيجة امتحانات الثانوية العامة سوف يتم اعتمادها وإعلانها رسميل للجميع صباح يوم الأحد الموافق 15 يوليو 2018، كما أكد أيضا هذا المصدر أن إعلان أسماء العشر الأوائل سوف يتم يوم السبت القادم الموافق 14 يوليو مساءا، هذا ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2018 فور اعتمادها من خلال الروابط التالية.

ونرجو من جميع الطلاب في حالة تعذر الحصول على النتيجة إرسال رقم الجلوس على هيئة تعليق أسفل الموضوع ونحن سنساعدكم في استخراج النتيجة فورا.

تم تداول بعض الأخبار التي تؤكد إمكانية إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2018 يوم الخميس الموافق 12 يوليو 2018، وذلك وفقا لتصريحات بعض المسئولين من داخل وزارة التربية والتعليم.

كما تناول الخبر أيضا إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2018 بقسميها العلمي والأدبي غدا الأربعاء من خلال مؤتمر صحفي، وسوف نتابع معكم جميع الفتاصيل لحظة بلحظة لتوفيرها لكم، مع تمنياتنا للجميع بالنجاح الباهر.

نتيجة الثانوية العامة 2018الوزير يعتمد نتيجة الثانوية العامة 2018

قام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم باعتماد نتيجة الثانوية العامة 2018 علمي وأدبي بنسبة نجاح بلغت 74% من إجمالي عدد الطلاب، كما تم الإعلان عن أوائل الثانوية العامة حيث أشارت الوزارة بأن هناك 33 من شعبة علمي علوم وعلمي رياضة و17 من شعبة أدبي.

تقوم الكثير من المواقع الإلكترونية حاليا بالتسابق لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 والتي سيتم إعلانها رسميا خلال الساعات القليلة القادمة من اليوم الخميس الموافق 12 يوليو 2018 من خلال مؤتمر صحفي موسع.

بعد أن تم اعلان أسماء أوائل الثانوية العامة أمس وهناك حالة من القلق والتوتر لمعرفة النتيجة، ومن المنتظر أن يتم اعلان النتيجة بشكل رسمي خلال الساعات القادمة، حيث يستطيع جميع طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي علمي علوم وعلمي رياضة وأدبي بمعرفة النتيجة برقم الجلوس.

أعلن موقع اليوم السابع الإخباري بتوفير خدمة إعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة 2018 الشعبة العلمية والأدبية برقم الجلوس فقط، وذلك من خلال الرابط السابق ذكره، حيث يستطيع جميع طلاب الصف الثالث الثانوي معرفة تقدير درجاتهم في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم.

قام وزير التربية والتعليم ظهر اليوم الخميس بعقد مؤتمر صحفي موسع أعلن من خلاله نتيجة الثانوية العامة 2018، وكذلك أعلن سيادته نسب النجاح في كل مادة.

مصدر عرب فور نيوز