نتائج العرب
اخر الاخبار

تقرير.. 6 معلومات عن بديل طارق حامد المحتمل في الزمالك

- Advertisement -

اقرأ اخر خبر عن تقرير.. 6 معلومات عن بديل طارق حامد المحتمل في الزمالك حيث ثم نقل الخبر من موقع مـصـراوي

نقلا عن – محمد همام:

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك في تجهيز البديل لتعويض رحيل طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض والذي من المقرر أن يترك الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية.

نادي بيراميدز “الأسيوطي سابقًا” رصد 2 ملايين دولار لشراء عقد صاحب الـ29 عامًا، ليرصد الزمالك لاعبين للتعاقد مع أهدهما للانتقال لصفوف الأبيض.

ويسعى نادي الزمالك إلى التعاقد مع الجزائري الدولي محمد بن خماسة لاعب وسط فريق اتحاد العاصمة الجزائري، حيث رصد الأبيض مليون يورو لشراء عقد اللاعب.

ويرصد ثمانية في التقرير التالي، أبرز معلومات عن اللاعب الجزائري المرشح للانتقال للزمالك:

– يبلغ اللاعب 25 عامًا، كما يبلغ طوله 1.76 سم.

- Advertisement -

– بدأ اللاعب الجزائري مشواره الاحترافي عام 2012 من ناشئين اتحاد العاصمة تحت سن 21 عامًا.

– صعد محمد بن خماسة إلى الفريق عام 2014، ليشارك في 95 مباراة في جميع المسابقات المحلية أو الإفريقية بواقع 72 مباراة في الدوري و17 مباراة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا وست مباريات في مسابقة كأس الجزائر.

– في موسم (2014 -2015) شارك اللاعب في موسمه الاحترافي الأول في 24 مباراة أحرز خلالها هدفًا كان في الدوري الجزائري.

وفي الموسم الثاني، شارك اللاعب في 21 مباراة في الدوري الجزائري إلا أنه لم يسجل لكنه صنع هدف وحيد، وفي الموسم الثالث شارك في 26 مباراة في جميع المسابقات أحرز هدف وصنع آخر، وفي الموسم المنقضي شارك في 24 مباراة بجميع المسابقات أحرز خلالها هدف وصنع آخر.

– على الصعيد الدولي، بدأ بن خماسة مشواره الدولي مع المنتخب الأوليمبي عام 2016 شارك خلالها في مباراتين، ومع المنتخب الجزائري تحت سن 23 شارك في 19 مباراة أحرز خلالها هدف.

ومع المنتخب الجزائري الأول شارك في مباراتين خلال العام الجاري أمام المنتخب السعودي والبرتغال.

– حصل بن خماسة على لقب الدوري الجزائري في موسم (2015 -2016) كما حصل في نفس الموسم على لقب الدوري الجزائري بعد الفوز على مولودية الجزائر بهدفين دون رد، وحصل على وصافة دوري أبطال إفريقيا عام 2015 بعد الخسارة من مازيمبي (4-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

مصدر Masrawy-رياضة محلية