Ultimate magazine theme for WordPress.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2018 الأن : برقم الجلوس تعرف على نتائج الصف الثالث الثانوي عبر الرقم الارضي لنتيجة الثانوية العامة وموقع اليوم السابع

20

موعد نتيجة الثانوية العامة 2018 تعرف على جميع الأخبار الخاصة بنتائج الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي الحالي 2017/2018 والمواعيد الخاصة بموعد ظهور نتيجة الثانوية 2018 من خلال متابعتنا للمواقع الرسمية الخاصة بذلك والتي يتم الإعلان عن أخبار النتائج عليها فور الانتهاء من اعتمادها.

فقد انتهت أعمال الامتحانات للثانوية العام يوم الأحد 1 يوليو، وبدأت على الفور بعد انتهاء الامتحانات أعمال التصحيح في الكنترولات وتم الانتهاء من تصحيح بعض المواد التي تم تأدية الامتحانات بها خلال الأيام الأولى من سير عملية الامتحانات، وتمت أعمال رصد الدرجات وتجميعها للعديد من المواد، وعمل القوائم الخاصة بنتائج الطلاب بأرقام الجلوس، والتي يتم اعتمادها فيما بعد من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2018

موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2018

صرح رئيس امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي، والذي أكد في تصريحات اليوم الأحد 1 يوليو من خلال محادثة هاتفية لبرنامج”90 دقيقة”، الذي يذاع على إحدى القنوات الفضائية، فقد صرح عن موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2018، وأكد أن نتيجة الثانوية العامة لهذا العام سيتم الإعلان عنها بعد 15 يوليو الحالي.

ملحوظة هامة

في حال تم إعلان النتيجة ولم تتمكن عزيزي الطالب والطالبة من الدخول على الموقع الخاص بإعلان النتائج للضغط الشديد عليه من قبل الطلاب، أترك رقم جلوسك وسنستعلم لكم عن نتيجتكم في رد على تعليقكم، وأولوية الرد بمن ترك تعليقه أولا، ونتمنى لكم جميعا النجاح والتوفيق.

لا تعمل المواقع الخاصة بالنتائج إلا بعد أن يتم تحميل جميع النتائج عليها، ليكون بعدها الموقع متاحا لإدخال رقم الجلوس والتعرف على جميع نتائج الطلاب للثانوية العامة.

أقرأ أيضاً:

اختبارات القدرات للثانوية العامة 2018 شروط الالتحاق بكلية التربية الرياضية .. الفنون الجميلة .. التربية الموسيقية .. الفنون التطبيقية .. السياحة والفنادق

موعد نتيجة الثانوية العامة 2018

في حال وجود سؤال أو استفسار لدى أبناؤنا الطلاب والطالبات يرجى ترك تعليق على هذا التقرير بالسؤال أو الاستفسار وسنجيب على جميع التعليقات تباعاً، مع خالص الأماني لكم بالتوفيق والنجاح.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الكنترولات انتهت الثلاثاء 10 يوليو، من مراجعة وتجميع ورصد نتيجة الثانوية العامة، وتحديد الأوائل في كل كنترول، كما أن لجان النظام والمراقبة بكافة القطاعات على مستوى الجمهورية تقوم بطباعة الاستمارات المؤمنة وتجميع النتائج.

يتابع أولياء الأمور وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي للتعرف عن أي أخبار حول ظهور نتائج الثانوية العامة، تابعونا على موقعنا وسنوافيكم بها فور الإعلان عنها على وسائل الإعلام، حيث يتم اعتمادها قريبا.

تابعونا على موقعنا وسنوافيكم بجميع نتائج الثانوية العامة، اوجميع ما يصدر من تصريحات وأخبار تخص سير عملية التصحيح والمراجعة، كما سنتابع معكم نتائج العينات العشوائية ونسب النجاح بكل مادة.

مصدر نجوم مصرية