Ultimate magazine theme for WordPress.

” البافارية” تعلن عن طرح BMW X2 رسمياً ..تعرف علي المواصفات – صور

5

اقرأ اخر خبر عن ” البافارية” تعلن عن طرح BMW X2 رسمياً ..تعرف علي المواصفات – صور حيث ثم نقل الخبر من موقع مـصـراوي

نقلا عن- محمود أمين :

أعلنت المجموعة البافارية للسيارات، الوكيل الحصري لعلامتَي BMW وMINI في مصر، عن طرح سيارة BMW X2 الجديدة كليًّا في السوق المصرية.

وتنتمي X2 الجديدة إلي فئة السيارات الرياضية مُتعددة الاستخدامات SUV ذات الحجم المُدمج، والتي تمّ بنائها على نُسخة Concept X2 التجريبية التي عُرضت في جناح الشركة الألمانية خلال دورة عام 2016 من معرض باريس الدولي للسيارات.

وتأتي السيارة الجديدة بتصميم رياضي مميز الذي ينتمي إلي فئة “الكوبيه”، والتي تعد النسخة الأصغر من طرازات X4 وX6.

ويشترك هذا الطراز في قاعدة العجلات مع طراز بي إم دابليو X1لكن السيارة تأتي بارتفاع أقل عن الأرض بمقدار 7 سم، وتأتي بتصميم السقف المنحني للأسفل الذي يضفي عليها مزيد من الرياضية والقوة.

وتوفر X2 الجديدة مساحة تخزينية كبيرة بصندوق الأمتعة الخلفي حيث يصل إلي 470 لترًا.

وتتميزX2 الجديدة بفتحات التهوية الأمامية العريضة التي تأتي بتصميم Kidney grill الشهيرة لـBMW، التي تضفي إليها مزيد من الهجومية للسيارة.

ويطرح وكيل BMW في مصر السيارة الجديدة في فئتين مُختلفتَي التجهيز، وهما فئةExclusive وفئة M Sport X package الأعلى تجهيزًا، وتأتي السيارتان بمحرك من 3 أسطوانات سعة 1.5 لتر يعمل بنظام التيربو المزدوج بقوة 140 حصانًا، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 220 نيوتن/متر يتم ظهوره ما بين 1480 و4200 دورة في الدقيقة.

ويرتبط محرك السيارة بناقل حركة أوتوماتيك من فئة DCT من 7 سرعات بنظام التعشيق المزدوج للتروس.

وتتمكن السيارة من التسارع من الثبات إلى سرعة 100 كم/ساعة في 9.6 ثوانٍ مع القدرة على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 205 كم/ساعة، ويبلغ متوسط استهلاك الوقود 6.3 لترات لكل 100 كم.

وتأتي فئة ExclusiveX2 بتجهيزات قياسية بتزويدها بعجلة قيادة مُتعددة الاستخدامات ونظام تثبيت السرعة مع ومصابيح أمامية مُدعمة بتقنية LED للإضاءة النهارية التي تدعم خاصية التشغيل الأوتوماتيكي مع توافر المصابيح الضبابية الأمامية وحساسات المطر.

يُوفّر وزودت السيارة بشاشة عرض البيانات قياس 6.5 بوصة، مع توافر فتحة توصيل USB ونظام الربط اللاسلكي “بلوتوث”، ونظام حساسات ركن السيارة الخلفية، ونظام تكييف الهواء الأوتوماتيكي.

وتقف هذه النسخة علي عجلات رياضية قياس 17 بوصة ، وزودت السيارة بعدد من مواصفات الأمان أبرزها

نظام الفرامل المانعة للانغلاق” ABS”، ونظام الفرامل عند المنعطفات CBC control””، بالإضافة إلى نظام التحكّم الديناميكي للاتزان DSC .

وتوفر السيارة نظام التحكم في طريقة عمل السيارة الذي يوفّر وضعية ECO pro للتوفير في استهلاك الوقود.

أما النسخة الأعلى من X2 “M Sport package “تقف علي إطارات رياضية قياس 19 بوصة، وتم إمدادها بجناح خلفي، ومقاعد رياضية كهربائية التي تأتي بذاكرة إلكترونية لحفظ وضعيات الجلوس.

كما تأتي النسخة الأعلى بنظام السقف البانورامي، ومصابيح أمامية بتقنية الـ، LED والمصابيح الضبابية .

ولم يكشف وكيل السيارة في مصر عن أسعار السيارة الرسمي حتي الأن .

مصدر Masrawy-أخبار السيارات