نتائج العرب
اخر الاخبار

غياب الأمريكي “كيني” حامل اللقب عن منافسات بطولة 2018 لـ”الموتوكروس”

- Advertisement -

اقرأ اخر خبر عن غياب الأمريكي “كيني” حامل اللقب عن منافسات بطولة 2018 لـ”الموتوكروس” حيث ثم نقل الخبر من موقع مـصـراوي

الغردقة – محمود أمين:

تصوير – نادر نبيل وأحمد حسين:

اختتمت فعاليات اليوم الأول من بطولة الجونة الدولية لسباقات الـ”موتوكروس” للمحترفين 2018، أمس، وذلك بعد انتهاء الجولة الأولى من منافسات الدراجات المزودة بمحركات فئة 450 سي سي التي تعد الأقوى بالبطولة.

وضمت منافسات الجولة الأولى لفئة الـ”450 سي سي” كل من المتسابق إسلام منتصر وحسين جاك وأحمد السيد وأحمد زوجمار وإبراهيم عز الدين وباسل نبيل وحسين سعد وباسل حسين.

- Advertisement -

واستطاع السائق حسين جاك أن يحصد المركز الأول بعدما تمكن إنهاء الدورات الـ10 التي تنص عليها قواعد البطولة في زمن قدره (15 دقيقة وثانية واحدة).

وتأكد اليوم الجمعة غياب حامل اللقب ببطولة الموتوكروس 2017 الأمريكي “كيني” .

وعلى صعيد المنافسات الأخرى بالبطولة تمكن فريق كريستال بايك بقيادة المتسابق عماد حزين، من تصدر الجولة الأولى من منافسات الدراجات المزودة بمحركات سعة 250 سي سي بزمن قدره (18 دقيقة و24 ثانية)، وجاء المتسابق عمرو صبور في المركز الثاني بزمن قدره (18 دقيقة و33 ثانية) واحتلت المتسابقة خديجة محيي المركز الثالث في زمن (19 دقيقة و 59 ثانية).

أما منافسات دراجات الـ”ATV” رباعية الإطارات فقد تمكن المتسابق يوسف حنفي من اقتناص المركز الأول بزمن قدره (17 دقيقة و 7 ثواني)، وجاء خلفه بالمركز الثاني المتسابق يوسف خالد بزمن قدره (18 دقيقة و 3 ثوان)، أما عز الدين محمد والذي حل ثالثا أنهى اللفات الـ10 في مدة زمنية قدرها (18 دقيقة و32 ثانية ).

يذكر أن بطولة العام الحالي يشارك فيها أكثر من 50 محترفًا يرفعون أعلام إيطاليا وجنوب أفريقيا وجيبوتي، بالإضافة إلى جمهورية مصر العربية، وتقام البطولة تحت رعاية كل من وزارة الشباب وبدعم من اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، ورعاية إعلامية من موقع ثمانية، وينظمها نادي (Motoclub Egypt) الجونة.

مصدر Masrawy-سباقات