التخطي إلى المحتوى
نتيجة قرعة الحج 1440 تونس – موقع الإستعلام عن نتائج قرعة  حج تونس 2019 لإداء فريضة الحج 1440 من خلال وزارة الشؤون الدينية التونسية وأسماء المقبولين

نتابع آخر مستجدات وأخبار الساحة في دولة تونس، حيث توجد حالة من الترقف لدى كافة المواطنين التونسيين عن ميعاد إعلان نتيجة قرعة الحج 2019 تونس، حيث من المتوقع له أن يتم الإعلان عن أسماء المقبولين 2019 لإداء فريضة الحج من تونس خلال بضع أيام.

واليوم عبر ذلك المقال نتابع سوياً نتيجة قرعة الحج 1440 تونس، وسوف يتم الإعلان رسمياً عن أسماء الفائزين من خلال موقع وزارة الشؤون الدينية التونسية، مع تمنياتنا لكافة المتقدمين عن طريق نتائج قرعة الحج تونس 2019.

نتيجة قرعة الحج 1440 تونس

ويذكر بأن وزارة الشؤون الدينية في دولة تونس قد قامت بالإعلان من خلال موقعها الرسمي عن بدء التسجيل بغرض أداء فريضة الحج عن عام 2019 في كافة ولايات الدولة، والآن ينتاب الكافة حالة من الترقب الشديد من إعلان أسماء المقبولين بـ قرعة الحج تونس 1440 هجرياً.

نتائج قرعة الحج لعام 2019 تونس

سوف يتم إعلان أسماء المقبولين لـ أداء فريضة الحج 1440 من تونس من خلال رابط وزارة الشؤون الدينية بدولة تونس عن طريق شبكة الإنترنت لكافة ولايات الدولة التونسية، تونس، والمهدية، والكاف، والقصرين، والمنستير، وأريانة، والقيروان، وباجة، وأريانة، وبن عروس، وبنزرت، ومنوبة، ومدنين، وجندبة، وقابس، ونابل، وقبلي، وقفصة، وسيدي بوزيد، وصفاقس، وسوسة، وسليانة، وتوزر، وتطاوين، وكذلك تونس العاصمة.

وزارة الشؤون الدينية التونسية

وكانت وزارة الشؤون الدينية التونسية قد قامت بالإعلان عن فتح أبواب التسجيل لـ أداء مناسك الحج من دولة تونس منذ نوفمبر 2018، وفي يوم 23 ديسمبر 2019 تم إعلاق باب التقديم، داعيه كافة المترشحين للمرة الأولى، وكذلك المرشحون وهم من لم تتم المصادقة مسبقاً على ملفاتهم، إلى إجراء إتصالات وجوباً مع الواعظ المحلي في المعتمدية، حتى يتم تقديم صورة من بطاقة التعريف الوطنية، وكذلك إيصال الترشح، ليتم التثبت من المعطيات، ومن ثم المصادقة على الملفات.

أسماء المقبولين لـ إداء فريضة حج 2019 تونس

ومما هو جدير بالذكر، بأن وزارة الشؤون الدينية قبل قيامها بإعلان نتائج قرعة الحج في تونس لعام 2019 بـ الجمعية المتقدمة، قد حددت مسبقاً إشتراطات بعينها فيما يخص قرعة حج 1440 هجرياً، على أن يكون قد مر في بداية يناير السابق عليها نخو الـ 2 عام، وأن لا يقل قيمة المصروفات لها عن آخر سنة مالية عن نحو الـ 50 ألف جنيه، كما ينبغي على العضو أن يكون مسجل في عضوية الجمعية قبل ذلك التاريخ المحدد مسبقاً، كما لم يسبق خلال نحو الـ 5 سنوات ماضية له أداء فريضة الحج، كما يجب أن يكون قادر على أداء جميع المناسك.

موقع نتائج قرعة حج تونس 1440

ومن المقرر له أن يتم إعلان نتائج قرعة الحج 2019 في تونس من هنـــــــــا، حيث يمكن التعرف على كافة الأسماء للمقبولين لـ أداء فريضة الحج في تونس لعام 2019، فور الإعلان المباشر عنها، كما سوف نتابع سوياً كل ماهو جديد، فتابعوا معنا.