التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاهلي واحد اليوم الخميس 12-4-2018 في دوري المحترفين السعودي – فوز الراقي

يبدو موعد مباراة الاهلي واحد هام لدى جماهير الفريقين في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن الجولة الـ 26 والأخيرة من بطولة دوري المحترفين السعودي،ـ ويتطلع الفريقان في هذه المواجهة بتقديم نتيجة إيجابية وحصد 3 نقاط هامة في ختام الدوري، وتعد هذه المباراة هي الأكثر أهمية بالنسبة للأهلي حيث في حالة انتصاره الليلة على أحد سيصبح موقفه أكثر سهولة من التتويج بالدوري حيث يحتل الفريق المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن الهلال صاحب الصدارة، ويرغب المدير الفني للراقي بالدفع بأفضل تشكيل الليلة من أجل الفوز لأن لابديل عن الـ 3 نقاط في مواجهة الليلة.

موعد مباراة الاهلي واحد

خاض النادي الأهلي آخر لقاء له أمام الهلال متصدر الدروي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، بينما خاض نادي أحد آخر مواجهة له أمام القادسية في اللقاء الذي خسر فيه الفريق بنتيجة كبيرة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة الاهلي واحد:

المباراةالموعد والتوقيتالملعب
الاهلي ضد احد12 إبريل, الساعة 8:40 مساءالملك عبد العزيز

تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة وأربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة وأربعون دقيقة بتوقيت مصر، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب الملك عبد العزيز.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واحد

سيتم نقل المباراة على شبكة قنوات ام بي سي الرياضية التي تمتلك حقوق مباريات الدوري السعودي بالإضافة لشبكة قنوات الرياضة السعودية KSA Sport، وسيتم نقل هذه المباراة بالتحديد على قناة إم بي سي أكشن نظرا لوجود عدة مباريات كثيرة اليوم وانشغال قنوات برو سبورت بالمواجهات الأخرى، قررت إدارة شبكة القنوات نقل المباراة على قناة الأفلام الأكشن.

ترتيب دوري المحترفين السعودي

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 52 نقطة بينما يحتل الهلال الصدارة برصيد 53 نقطة، ويخوض الزعيم السعودي اليوم مواجهة قوية أمام الفتح، وفي حالة خسارة الهلال وفوز الأهلي في هذا اللقاء سيتوج بلقب الدوري، ويحتل نادي أحد المركز الرابع عشر والأخير في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة.

نتيجة مباراة الاهلي والفتح

انتهى اللقاء بفوز النادي الأهلي بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

نتيجة مباراة الاهلي واحد اليوم الخميس 12-4-2018 في دوري المحترفين السعودي – فوز الراقي

المصدر: [المصدر]