التخطي إلى المحتوى
القنوات المفتوحة الناقلة لقرعة دوري ابطال اوروبا دور الثمانية مباشرة  على نايل سات عبر قناة بي ان سبورت الاخبارية

ضبط ترددات القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا مجانا اليوم الجمعة على النيال سات، حيث ينتظر ملايين من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم موعد مشاهدة قرعة دور الأربعة من دوري الأبطال، والتي ستجرى ظهر اليوم الجمعة بمشاركة ثماني فرق.

القنوات الناقلة لقرعة دوري الأبطال

تنقل قرعة دوري أبطال أوروبا على العديد من القنوات الفضائية حول العالم، أما في المنطقة العربية، تمتلك قنوات شبكة BEIN SPORT حقوق النقل الحصري والمباشر لنقل أحداث ومراسم قرعة دوري الأبطال والدوري الأبطال، ولكن كما جرت العادة، فإن الشبكة القطرية تقوم بنقل قرعة دوري الأبطال على القناة المفتوحة، حتى تتيح لجميع عشاق كرة القدم في الوطن العربي من متابعة مراسم القرعة على الهواء مباشرة، وذلك بإستديو تحليلي خاص، ولقاءات قبل وبعد إجراء القرعة.

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا

تنطلق قرعة دوري أبطال أوروبا ظهر اليوم الجمعة الموافق 13 أبريل 2018، وستقوم قناة BEIN SPORT HD المفتوحة بنقلها في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم بتوقيت السعودية، الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة،، الثانية عصراً بتوقيت الامارات.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة

يمكن ضبط تردد قناة BEIN SPORT المجانية الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا اليوم على نايل سات بالقيم التالية 12245 رأسى، وعلى سهيل سات على تردد 11566 أفقى.

هذا وقد تأهلت أندية ريال مدريد  وليفربول، وروما، ويوفنتوس، وبايرن ميونخ لدور الأربعة من المسابقة، وسيترقب الجميع نتائج القرعة هذا العام وقد يكون نادي روما أسهل الفرق المتأهلة لكن بعد الريمونتادا على حساب برشلونة أصبح يحسب لها ألف حساب.

وسوف تجري قرعة بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم للدور نصف النهائي بعد تأهل أربع فرق وهي اتلتيكو مدريد الأسباني ومارسيليا الفرنسي وأرسنال الانجليزي وسالزبورغ النمساوي.

وينتظر أن تشهد نتائج قرعة دوري الأبطال مواجهات من العيار الثقيل، لعل ابرزها قد يكون مواجهة بايرن ميونخ وريال مدريد، حيث أن لقاءات الفريقين في النسخ الماضية شهدت إثارة كبيرة.

القنوات المفتوحة الناقلة لقرعة دوري ابطال اوروبا دور الثمانية مباشرة على نايل سات عبر قناة بي ان سبورت الاخبارية

المصدر: [المصدر]