التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربرل وبورنموث اليوم السبت 14-4-2018 في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول وبورنموث اليوم، ننتظر اليوم السبت الموافق 14/4/2018 مباراة جديدة قوية وهامة جدا من مباريات الأسبوع الرابع والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017/ 2018، بين فريق نادي ليفربول وفريق نادي بورنموث وذلك في مواجهة قوية ينتظرها الكثيرين من مشجعي الفريقين.

مباراة ليفربول وبورنموث اليوم

ومن الجدير بالذكر أن كلا الفريقين يخوض مباراة اليوم ولديه هدف واحد وهو الفوز في المباراة وإحراز الثلاثة أهداف الخاصة بالمباراة للتقدم لمركز أفضل، ومن الجدير بالذكر أن فريق نادي ليفربول يحتل المركز الثالث من ترتيب الدوري برصيد نقاط بلغ 67 نقطة، أما فريق نادي بورنموث فهو يحتل المركز الحادي عشر من الدوري الإنجليزي برصيد نقاط بلغ 38 نقطة.

موعد مباراة ليفربرل وبورنموث اليوم

وقد تقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول وبورنموث اليوم السبت الموافق الرابع عشر من أبريل من عام 2018، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وذلك على أرض ملعب ستاد الإنفيلد، وستقوم قناة بي إن سبورت hd الرياضية بنقل مباراة ليفربول وبورنموث اليوم على الهواء مباشرة لمشاهديها ومتابعيها من جميع أنحاء العالم، مع الآخذ في الاعتبار بأنه سيتم عقد ستوديو تحليلي قبل المباراة بساعة لمناقشة تشكيل وأداء اللاعبين المتوقع.

موعد مباراة ليفربرل وبورنموث اليوم السبت 14-4-2018 في الدوري الإنجليزي

المصدر: [المصدر]