التخطي إلى المحتوى
مانشستر يونايتد يدخل في سباق لضم الفرعون المصري محمد صلاح إلى صفوفه

ذكرت عدد من التقارير الصحفية الإنجليزية، أن فريق مانشستر يونايتد، قد انضم إلى سباق ضم اللاعب المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقد ذكرت إحدى الصحف الإنجليزية

وقد أشارت التقارير أن الريال ليس على مستعدا للصراع على صلاح، حيث أنه من المتوقع أن تكون صفقة الفرعون المصري مكلفة للغاية، ومن المتوقع أن تبلغ قيمة الصفقة 200 مليون استرليني، وهو رقم ضخم للغاية.

هذا يسعى يونايتد في الفترة الحالية إلى بيع سانشيز إلى ريال مدريد مقابل 50 مليون يورو، للاستفادة من الراتب الضخم الذي يحصل عليه اللاعب والذي يبلغ 600 ألف استرليني، في تمويل صفقة ضم محمد صلاح إلى صفوف الفريق.

في الوقت ذاته يحاول فريق ليفربول بذل قصارى جهده للحفاظ على صلاح في صفوفه، للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم القادم.

ويذكر أن صلاح قد أحرز حتى الآن 38 هدفا مع فريقه ليفربول، وذلك بعد أن أحرز 3 أهداف في مباراة فريقه مع مانشستر سيتي، ومن المتوقع أن يلعب الفرعون المصري صلاح ذو ال25 عاما مع فريقه المباراة القادمة مساء اليوم الثلاثاء، لمواجهة السيتي، وذلك ضمن مباريات الربع نهائي لدوري الأبطال.

 

ويذكر أن محمد صلاح قد أصيب خلال مباراته الأخيرة، ولكن بعد إجراء الفحوص الطبية طمأن صلاح الشعب المصري أن إصابته بسيطة وأنه على استعداد تام للمشاركة في مباريات المنتخب المصري في كأس العالم، حيث يضع الشعب المصري آمالا كبيرة على صلاح لتحقيق نتائج جيدة خلال هذه البطولة.

مانشستر يونايتد يدخل في سباق لضم الفرعون المصري محمد صلاح إلى صفوفه

المصدر: [المصدر]