التخطي إلى المحتوى
“صوتك لصلاح” فتح باب التصويت على جائزة أفضل هدف و محمد صلاح أول المرشحين

قام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، بالإعلان عن قائمة اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل هدف، وذلك بعد انتهاء مباريات الإياب من دور الثمانية ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحسب ما ذكرته الصفحة الرسمية للاتحاد الأوروبي على الصفحة الرسمية لتويتر، فإن محمد صلاح ينافس زميله في فريق ليفربول أليكس أوكسلاد تشامبرلين، للحصول لعلى اللقب.

ويوجد في القائمة المرشحة للفوز باللقب اللاعب كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الأسباني، بالإضافة إلى لاعب نادي برشلونة لويس سواريز، ولاعب نادي يوفنتوس ماريو مانذوكيتش.

وقد جاء الهدف الذي قام محمد صلاه بتسجيله في شباك السيتي أثناء مباراة الإياب ضمن للترشيحات، كما جاء هدف تشامبرلين الثاني في شبك السيتي أثناء مباراة الذهاب ضمن أهم الترشيحات على هذه الجائزة

أما الهدف الذي أحرزه نجم ريال مدريد رونالدو في شباك يوفنتوس أثناء مباراة الذهاب فقد جاء ضمن القائمة، بالإضافة إلى هدف الكرواتي ماندزوكيتش الأول في مباراة الريال،

وجاء هدف صلاح الأول في شباك السيتي خلال مباراة الإياب ضمن الترشيحات، بينما جاء هدف تشامبرلين الثاني في شبك السيتي خلال مباراة الذهاب ضمن الترشيحات على الجائزة.

هذا ويذكر أن محمد صلاح قد استطاع أن يقوم بتسجيل عدد من الأهداف في مباراة الذهاب والإياب أمام فريق مانشستر سيتي، حيث انتهت مباراة الذهاب بالفوز بثلاثية نظيفة، بينما في الإياب فاز ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد.

ويمكنكم أن تقوموا بالتصويت لصالح هدف اللاعب المصري من هنا

“صوتك لصلاح” فتح باب التصويت على جائزة أفضل هدف و محمد صلاح أول المرشحين

المصدر: [المصدر]