التخطي إلى المحتوى
تقديم الجمارك السعودية : رابط التسجيل في وظائف الجمارك وموعد إعلان نتائج القبول

إعلان تقديم الجمارك السعودية 1439 لشغل الوظائف الشاغرة لعدة تخصصات ومسميات وظيفية، وسنوضح موعد إعلان نتائج قبول وظائف الجمارك السعودية، وشروط القبول والتسجيل على بوابة توظيف الجمارك الإلكترونية، وفق مواعيد بداية ونهاية التقديم التي سنستعرضها ضمن التفاصيل المرفقة.

الجمارك السعودية وعبر بوابة التوظيف الإلكتروني، نشرت مجموعة من الوظائف الشاغرة التي يتاح التقديم عليها حتى التاسع عشر من شهر أبريل الحالي، وحددت شروط القبول والتسجيل لكل وظيفة، بعد الدخول إلى رابط تقديم الجمارك السعودية 1439 .

شروط تقديم الجمارك السعودية

التعرف على الشروط الخاصة بعملية تسجيل وظائف الجمارك السعودية، يكون بالتوجه إلى الدخول على بوابة التوظيف الإلكترونية ومنها اختيار المسمى الوظيفي الذي يرغب المواطن في التسجيل علية، ثم الضغط على الرابط الخاص بالوظيفة، ويتم استعراض التفاصيل والضوابط والشروط الخاصة بالتقديم.

رابط التسجيل في وظائف الجمارك

الجمارك السعودية نشرت بعض المسميات الوظيفية ينتهي التسجيل عليها يوم 19-4-2018، ومنها وظيفة تحت اسم مفتش جمركي للرجال، ووظائف بمسمى موظف موسمي لطلاب الجامعات، وأخصائي وسائل حية ، وغالبية الشروط تحدد السن والجنسية والمؤهل .

موعد ظهور نتائج قبول تقديم الجمارك السعودية

تعلن نتائج القبول في وظائف الجمارك السعودية بعد انتهاء فترة التقديم بمدة أسبوعين، وتم نشر رابط بريد إلكتروني يوضح للمتقدين كيفية التواصل والاستعلام عن أي معوقات قد تواجههم أو استفسارات حول ألية التسجيل في وظائف الجمارك السعودية 1439 وإعلان نتائج المرشحين لشغل تلك الوظائف.

تقديم الجمارك السعودية : رابط التسجيل في وظائف الجمارك وموعد إعلان نتائج القبول

المصدر: [المصدر]