التخطي إلى المحتوى
رابط استمارة التقديم لوظائف المدارس اليابانية 2018 وشروط التقدم والمستندات المطلوبة

التقديم لوظائف المدارس اليابانية في مصر 2018، أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، عن فتح باب التقديم إلى وظائف المدارس اليابانية الجديدة في مصر اليوم الأحد.

التقديم لوظائف المدارس اليابانية

يتم فتح باب التقدم على وظائف وكيل مدرسة، مدير مدرسة، معلم فصل، مساعد معلم للمدارس اليابانية في مصر، لصفوف الاطقال والصف الأول الابتدائي اليوم الأحد 15 ابريل، ويستمر التقديم للوظائف لمدة عشرة أيام قادمة، وأشار مصدر اخباري، أن المدارس اليابانية في مصر، ستقبل معلمين متخصصين في اللغة الإنجليزية، والتربية الدينية الإسلامية، والمسيحية، والتربية الفنية “رسم”، وتخصص التربية الرياضية.

استمارة التقديم لوظائف المدارس اليابانية إلكترونياً

أكد أحمد خيري، المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، إن اللجنة التي تم تشكيلها لوضع معايير اختيار المدرسين والطلبة والمديرين للمدارس اليابانية قد انتهت من أعمالها، وسيتم التقديم إلكترونيا،، حيث سيقوم المتقدم لأي من وظائف المدارس اليابانية بملء استمارة إلكترونية، ورفع الوثائق المطلوبة منه، مع الإجابة على كافة الأسئلة التي تكشف عن مدى خبرته وكفاءته .

طريقة ملء استمارة التقديم للمدارس اليابانية

عند الشروع في ملء استمارة وظيفة بالمدارس اليابانية 2018، سواء مدير مدرسة، أو مدرس، أو مساعد مدرس، أو إداري، سيطلب منك الرقم القومي، والأسم الرباعي، ووضع المحافظة التابع لها وتاريخ الميلاد.

رابط استمارة التقديم لوظائف المدارس اليابانية 2018 وشروط التقدم والمستندات المطلوبة

المصدر: [المصدر]