التخطي إلى المحتوى
بالصور .. محمد صلاح يسجل فى بورنموث

استطاع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، مواصلة أهدافه مع الريدز بعدما سجل هدفًا في شباك مرمى فريق بورنموث في المباراة التي تقام على ملعب الآنفيلد ضمن الأسبوع الـ34 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقام صلاح بأحرز هدف فريقه الثاني في المباراة في الدقيقة 69 بعد عرضية من أرنولد ليحولها “مومو” برأسية رائعة تمر من أعلى حارس بورنموث لتصبح النتيجة (2-0).

ورفع صلاح رصيده من الأهداف إلى 30 هدفًا في البرميرليج ليواصل تربعه على صدارة الهدافين بفارق خمسة أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام، كما سجل تسعة أهداف في دوري أبطال أوروبا بجانب هدف في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

واصبح محمد صلاح أكثر لاعب إفريقي يسجل في الدوري الإنجليزي في موسم واحد بعد ديديه دروجبا في موسم 2009-2010 عندما أحرز 29 هدفا.

وبهذا وصل صلاح لهدفه رقم 30 في الدقيقة 69 من كرة طويلة داخل منطقة الجزاء لمسها بالرأس سقطت خلف حارس بورنموث.

كما وصل صلاح لهدفه رقم 40 مع ليفربول ليصبح ثالث لاعب في تاريخ الحُمر يسجل 40 هدفا أو أكثر في كل البطولات بعد روجر هانت في موسم 1961-62 وإيان راش موسمي 1983-84 و1986-87. وبات صلاح ثامن لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يصل لحاجز الـ30 هدفا في موسم واحد.

وواستطاع ايضا محمد صلاح  كسر رقم كريستيانو رونالدو وروبن فان بيرسي كأول لاعب يسجل في 22 مباراة مختلفة بالدوري الإنجليزي متفوقا.

 

بالصور .. محمد صلاح يسجل فى بورنموث

المصدر: [المصدر]