التخطي إلى المحتوى
استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2018 طرق السداد المنزلي إلكترونيًا

دائمُا تسعى المصرية للاتصالات بتقديم كل الخدمات الجديدة التابعة للعملاء، لذلك طرحت خدمة الاستعلام عن فاتورة الأرضي وذلك عن طريق الموقع الرسمي التي قد أطلقته على الأنترنت، والتي من خلاله يتمكن جميع العملاء من الاستعلام عن فاتورة الاستهلاك والتعرف الطرق الخاصة بسداد الفواتير.

ويمكنكم من خلال زيارة رابط موقع الشركة المصرية للاتصالات التعرف على فاتورة التليفون الأرضي، وذلك بعد كتابة كود المحافظة الكائن بها المستعلم ورقم الهاتف والضغط على عرض الفاتورة، ومن ثم سيقوم الموقع بعرض الفاتورة بالتفاصيل.

ومن الجدير بالذكر أن المصرية للاتصالات قامت بطرح شبكة المحمول الرابعة والتي تحمل أسم وي، وتحمل أيضًا كود 015، بالإضافة إلى استخدامها تقنية 4G مع تقديم أفضل خطة أسعار مقترحة، ويبلغ سعر الشريحة نفسها خمسة عشر جنيه، يمكن الحصول عليها من اقرب فرع إليك يتبع الشركة.

رابط المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

وسنقدم اليوم طريقة الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي 2018، والذي من المقرر أن تقوم الشركة بالإعلان عنها خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد زيارة “رابط المصرية للاتصالات“ على شبكة الإنترنت، ومن ثم كتابة كود محافظتك ورقم التليفون الأراضي المراد الاستعلام عنه، بعدها عليك بالضغط على عرض الفاتورة وسيقوم الموقع بعرض الفواتير الخاصة بك بالتفصيل، والتي تشمل قيمة اشتراكك الشهري وقيمة المكالمات الإضافية والضرائب المضافة.

طرق دفع فاتورة الأرضي أون لاين

وقد أوضحت المصرية للاتصالات أكثر من طريقة لسداد الفاتورة سواء من خلال الفروع المتاحة في كافة المحافظات أو عبر منافذ فوري.

  • يمكن دفعها من خلال أي فرع من فورع المصرية للاتصالات.
  • الدفع عن طريق أي ماكينة من ماكينات فوري فقط برقم الهاتف وكود المحافظة.
  • عن طريق الفيزا كارت من خلال موقع الشركة على الإنترنت، وتعتبر تلك الطريقة هي طريقة السداد الإلكتروني أون لاين من المنزل.

فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2018

ونحن الآن في انتظار فتح باب الاستعلام عن الفاتورة من خلال موقع المصرية للاتصالات وفي حالة فتح باب الاستعلام سوف نقوم بتحديث المقال على الفور وإبلاغكم من خلال موقعنا نتائــج العرب.

تحديث.. وقد نوهت الشركة المصرية للاتصالات عن فتح باب الاستعلام عن فاتورة شهر أبريل يوم 15 أبريل الحالي، وسوف نتابع معكم في حالة تغير المواعيد أو ظهور تفاصيل أخري داخل المصرية للاتصالات.

تحديث اليوم 15/4/2018..ويمكنكم الآن الاستعلام عن فاتورة التلفيون الأرضي اتبع الخطوات السابق شرحها وسوف تحصل على الفاتورة.

استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2018 طرق السداد المنزلي إلكترونيًا

المصدر: [المصدر]