التخطي إلى المحتوى
سخرية قادة ليفربول من ” هاري كين” بعد هدف ” صلاح” اليوم أمام بورنموث ” صور”

سخر قادة نادي ليفربول الإنجليزي من  ” هاري كين” مهاجم فريق ” توتنهام” بعد هدف اليوم لـ” محمد صلاح” هداف الفريق في شباك بورنموث” والتي انتهت المباراة لصالح  ليفربول بثلاثية نظيفة في الجولة الت34 بالدوري الانجليزي.

قادة ليفربول يسخرون من كين

حيث قال ” جوردان هندرسون” رداً على سؤال لمراسل قناة ” بي تي سبورت” حول مساهمة أعضاء الفريق في الأهداف قائلاً: ” محمد صلاح سيطلب احتساب كل هذه الأهداف لصالحه”.

ومن جانبه كتب ” جيمس ميلنر” من خلال تغريده له نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي المصغر  ” تو يتر”قال فيها : ” هاتريك جديد من مو صلاح اليوم، بانتظار تأكيد الهدفين من لجنة التظلمات”.

والجدير بالذكر أنه يوجد صراع قوي الآن على حسم لقب هداف الدوري الانجليزي بين النجم المصري ” محمد صلاح” هداف ليفربول الإنجليزي، وهاري كين مهاجم فريق ” توتنهام” الإنجليزي، حيث تصدر اليوم النجم المصري صدارة هدافي البريميرليج برصيد 30 هدفاً، بينما استقر هاري كين عند 25 هدفاً أي بفارق 5 أهداف.

وكان اللاعب ” هاري كين” قد تقدم بتظلم عن طريق فريقه الانجليزي للاتحاد الانجليزي لكرة القدم من أجل احتساب أحد أهداف إيركسن لصالحة، وبالفعل قرر الاتحاد الانجليزي لكرة القدم احتساب الهدف لصالح كين، حيث أكد هاري أنه لمس الكرة بينما الحكم احتسبه لزميله في الفريق، وبدأت السخرية من هذا الموقف، وسوف نشهد خلال الفترة القادمة العديد من السخريات بعد تفوق صلاح اليوم.

سخرية قادة ليفربول من ” هاري كين” بعد هدف ” صلاح” اليوم أمام بورنموث ” صور”

المصدر: [المصدر]