التخطي إلى المحتوى
الان رابط الاستعلام عن أسماء الدفعة الرابعة في برنامج سكني sakani لمستحقي الدعم والتمويل العقاري

أعلنت وزارة الإسكان عن موعد نشر أسماء مستحقي الدعم برنامج سكني 2018 وهي الدفعة الرابعة من الحاصلين على الوحدات السكنية والأراضي الزراعية، وتنشر أسماء وأرقام مستفيدي الدعم السكنى 2018، ويتم الاستعلام عن هذه الأسماء من خلال رابط البوابة الإلكترونية لوزارة الإسكان التابع لـ حملة سكنى 2 ، وتحديداً في 15 إبريل الحالي، أي أن هذه الأسماء سوف توضع على موقع سكني خلال الساعات القادمة.

 استعلام سكنى الدفعة الرابعة – دعم وزارة الإسكان لمستحقي الدعم والتمويل العقاري سكني 2018

استعلام سكنى الدفعة الرابعة، قامت وزارة الإسكان بتوفير العديد من الوحدات السكنية والأراضي الزراعية والمبالغ المالية من صندوق التمويل العقاري، وذلك للمواطنين السعوديين من مستحقي الدعم تحت مسمى برنامج سكني 2018.

ومن خلال رقم الهوية يستطيع المواطن الاستعلام عن أسماء المستحقين عن طريق برنامج سكني عن طريق الرابط: الدخول إلى سكنى الإسكان 2018

وتم تحديد يوم 15 من كل شهر لصرف الدعم للدفعة الرابعة ، حيث تم صرف أكثر من 20 ألف وحدة سكنية لهذا الشهر فقط.

سكني 2018

أسماء الدفعة الرابعة من مستحقي الدعم من وزارة الإسكان- سكنى الاسكان

استعلام أسماء مستحقي الدعم السكني، بلغ عدد الوحدات السكنية المقرر منحها للمواطنين حوالي 300 ألف وحدة سكنية خلال عام 2018 ،وسوف تكتمل هذه الوحدات من الخدمات السكنية، مثل الطرق والصرف الصحي وشبكات المياه والكهرباء، وأدى ذلك إلى بحث الكثير من المواطنين السعوديين عن أسماء الدفعة الثالثة من مستحقي الدعم من وزارة الإسكان.

الاستعلام عن خدمات وزارة الإسكان لدعم المستحقين -صندوق التنمية العقاري استعلام

يستطيع المواطن الاستعلام عن كافة الخدمات المقدمة من وزارة الإسكان لمستحقي الدعم من خلال المواقع والروابط الإلكترونية المخصصة للوزارة، مثل موقع سكني، والبوابة الإلكترونية لصندوق التنمية العقاري.

ومن خلال روابط البوابة الإلكترونية لوزارة الإسكان يستطيع المواطن أن يستعلم عن أسماء المستحقين للدعم برقم هويته، وإذا كان من المقبولين فيجب عليه أن يجهز الأوراق المطلوبة ويذهب لمعاينة الممنوح من الوزارة، سواء كان وحدة سكنية أو أرض زراعية.

الان رابط الاستعلام عن أسماء الدفعة الرابعة في برنامج سكني sakani لمستحقي الدعم والتمويل العقاري

المصدر: [المصدر]