التخطي إلى المحتوى
رابط موقع التقديم في المدارس اليابانية المصرية 2018 مدير ومعلم ووكيل للعاملين وغير العاملين بالوزارة

نقدم لكم رابط موقع التقديم في المدارس اليابانية المصرية 2018، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح باب التقديم في المدارس اليابانية 2018 للعاملين وغير العاملين من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت وذلك للعمل بالمدارس المصرية اليابانية لوظيفة مدير ومعلم ووكيل، وسوف نتعرف على الوظائف المعلنة والشروط التي يجب أن تتوافر لدى من يرغب بالتقديم في المدارس اليابانية المصرية 2018.

هذا وقد حددت وزارة التربية والتعليم عدد من الشروط التي يجب أن تتوافر فيمن يرغب التقديم في المدارس اليابانية المصرية، كما أوضحت أيضاً وزارة التربية والتعليم الأوراق والمستندات المطلوبة لمن يرغب بالتقديم للمدارس اليابانية لشغل الوظائف المعلنة.

التقديم في المدارس اليابانية المصرية 2018

وسيكون التقديم في المدارس اليابانية المصرية بدءا من اليوم الأحد 15-4-2018 ويستمر تقديم الطلبات لمدة 10 أيام من تاريخ البدء للعام الدراسي 2018 – 2019، وذلك من خلال موقع عن البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم المصرية، الرابط المتوفر أدناه.

نبذة عن المدارس اليابانية المصرية

تسعى المدارس المصرية اليابانية إلى تطبيق النموذج الياباني من الأنشطة التعليمية “توكاتسو”، وتشير هذه الكلمة إلى مفهوم التنمية الشاملة للطفل من جميع الجوانب، والتي تركز على بناء شخصية الطفل المتمثلة في سلوكياته ومهاراته وقيمه واتجاهاته بنفس درجة الأهمية لتنمية معارفه ومعلوماته ومهاراته العقلية.

ومن ثم خلق مواطن صالح متزن منتج يحترم نفسه والآخرين ويقوم بأدواره في المجتمع لما فيه صالحه الشخصي وصالح المجتمع ككل على حدٍ سواء ويتحقق ذلك من خلال مجموعة من الأنشطة المرتبطة بالمهارات الحياتية التي تدرج في الممارسات اليومية داخل المدرسة.

شروط التقديم في المدارس اليابانية المصرية

  • يشترط أن يكون المتقدم مصري الجنسية
  • يشترط يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالٍ تربوي أو مؤهل عالٍ بالإضافة إلى دبلوم تربوي
  • يجب التأكد من ملئ كل البيانات المطلوبة في كل فقرة والإجابة عن كل الأسئلة حتى يتم حفظ البيانات وتتم عملية التقدم بنجاح
  • يجب أن يتم ملء البيانات الشخصية بحرص مع كتابة الاسم رباعياً والعنوان وفقا لما هو مدون ببطاقة الرقم القومى والعنوان الحالي في  حالة اختلافه عن المدرج في بطاقة الرقم القومى
  • أي خطأ في البيانات الشخصية قد يتسبب في عدم القدرة على التواصل مع المتقدم وقد يتسبب في استبعاده من الاختيار

المستندات المطلوبة للتقديم بالمدارس اليابانية 2018

  1. بطاقة الرقم القومى ويجب أن تكون سارية لمدة 6 أشهر على الأقل سابقة لتاريخ التقدم
  2. شهادة التخرج
  3. شهادة الدراسات العليا إن وجدت
  4. أي شهادات علمية أخرى في مجال التخصص إن وجدت
  5. شهادات الخبرة داخلياً أو خارجياً إن وجدت
  6. شهادات حضور مؤتمرات علمية في مجال التخصص إن وجدت

رابط موقع التقديم في المدارس اليابانية المصرية 2018

نوفر لكم الآن رابط موقع التقديم في المدارس اليابانية المصرية 2018 للعاملين وغير العاملين مع العلم يجب إتباع الشروط والأحكام واصطحاب المستندات المطلوبة من أجل التقديم بالشكل الصحيح.

موقع المدارس اليابانية المصرية الصفحة الرئيسية

كما يمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل من خلال زيارة موقع المدارس اليابانية المصرية عبر الرابط المتوفر أعلاه، وسنتابع معكم كل ما هو جديد بخصوص التقديم في المدارس اليابانية 2018 حيث سيتم الإعلان عن المقبولين بعد العمل على الفرز النهائي لطلبات المتقدمين.

رابط موقع التقديم في المدارس اليابانية المصرية 2018 مدير ومعلم ووكيل للعاملين وغير العاملين بالوزارة

المصدر: [المصدر]