التخطي إلى المحتوى
أهم مميزات تابلت الثانوية العامة وكيفية القيام بإصلاح تابلت المدارس في حال تعطله والتأمين ضد السرقية

مع بداية تسليم التابلت بالمدراس لطلبة وطلاب الصف الأول الثانوي، هناك العديد من الاسئلة التي تطرج من قبل الطلاب والمعلمين، أولاً كم ثمن التابلت، وماذا يحدث أذا فقد أحد الطلاب للتابلت، وكم سيستمر التابلت مع الطلاب، وما هى البرمجه الخاصة، وهل يقوم بتشتغيل تطبيقات أخرى، وكيفية القيام بالصيانة من أجل الاحتفاظ به دون مشاكل، كل تلك الأسئلة وأكثر سنحاول الإجابة عنها بالسطور القادمة.

في البداية تابلت الثانوية العامة يتم توزيعه الآن على طلبة الصف الأول الثانوي بشكل مجاني بداية من الفصل الدراسي الثاني، وسيستمر هذا الجهاز اللوحي مع الطالب حتى نهاية مشواره في الثانوية العامة، وبعد ذلك سيكون التابلت من حق الطالب كهدية، ولن يكون مطالب بإرجاعه إلي وزارة التربية والتعليم، الحالة الوحيدة لإرجاع التابلت هي تحويل الطالب إلي نظام تعليمي أخر غير الثانوية العامة.

تابلت الثانوية العامةمعلومات عن تابلت الثانوية العامة

أهم مميزات تابلت الثانوية العامة

التابلت يحتوي على محتويات تعليمية سواء من بنك المعرفة المصري الذي يتواجد به شروحات للدروس الخاصة بالطلابـ، وفيديوهات تفاعلية، وهذا يوفر للطالب محتوي تعليمي سيستفيد منه في أى وقت دون دفع رسوم إضافية.

ماذا سيحدث عند سرقة التابلت

في حال سرقة التابلت فهناك بعض الحلول، فكل تابلت يحتوي على ‏serial number وستقوم الوزارة بتتبعه ومعرفة مكانة، كما أن الطالب عند استلام التابلت سيقوم بدفع 100 جنية كتأمين ضد السطو والحرق.

كيفية تصليح التابلت

عند تعطل التابلت أو حصول أى مشكلة به، سيكون عليك التوجه  إلى أخصائي التطوير التكنولوجي بالمدرسة التابع وأعلامه بالمشكلة  والاتصال الخط الساخن 16580، وهو رقم خدمة العملة والضغط بعد ذلك على رقم 9 واستكمال الخطوات التي ستطلب منك.