التخطي إلى المحتوى
الخدمة المدنية تدعو المتقدمات للوظائف الإدارية إلى مطابقة البيانات مع جدارة

قامت وزارة الخدمة المدنية بالإعلان عن أسماء الدفعة الثالثة من البديلات اللائي لم يقمن بمطابقة بياناتهن، والبالغ عددهم 14 متقدمة، وقد طلبت الوزارة من المتقدمان مراجعة أي فرع من أفرع أو المكاتب التي تتبع الوزارة، والموجودة بكافة المناطق والمحافظات على مستوى المملكة، وذلك بدءا من يوم غد الأحد 29-7-1439، وذلك لمدة يوم واحد فقط، لاستكمال الإجراءات الخاصة بمطابقة البيانات النهائية ومطابقة البيانات التي تم تسجيلها من قبل المتقدمات على نظام جدارة، مه الوثائق الأصلية للمتقدمات.

الأوراق المطلوبة لمطابقة البيانات مع جدارة

وقد أكدت وزارة الخدمة المدنية أن هذه الدعوة لا تعني على الإطلاق الترشح ولكن لمراجعة صحة البيانات، وأضافت الوزارة أن الأسماء النهائية للمرشحات سوف يتم الإعلان عنها في وقت لاحق على الموقع الرسمي للوزارة.

وقد طلبت الوزارة من صاحبات الأسماء المعلن عنها أن يقمن باصطحاب الأوراق التالية معهم عند مراجعة مكاتب الوزارة وهي

  • الهوية الوطنية للمتقدمة أو سجل الأسرة على أن تكون المتقدمة مضافة فيه.
  • أصل وثيقة التخرج، على أن يكون موضحا فيه التقدير العام والنسبة المئوية التي حصلت عليها أو المعدل التراكمي لها وكذلك تاريخ التخرج.
  • في حالة الحاصلات على درجات جامعية خارجية، يجب أن يتم إرفاق معادلة التعليم العالي مع الأوراق.

وقد أشارت الوزارة أن من لم تقوم بإحضار الأوراق السابق ذكرها فلن يتم النظر في المستندات الخاصة بها بعد نهاية الفترة التي تم تحديدها لعمل المطابقة، أما من لم تقم بالمراجعة خلال فترة المطابقة المعلن عنها فسيعتبر ذلك عدولا منها عن رغبتها في الحصول على هذه الوظيفة.

الخدمة المدنية تدعو المتقدمات للوظائف الإدارية إلى مطابقة البيانات مع جدارة

المصدر: [المصدر]