التخطي إلى المحتوى
جدول مواعيد امتحانات الترم الثاني 2018 “نهاية العام” لكافة المراحل الدارسية “ابتدائي، اعدادي، ثانوي” لكافة الطلاب بجميع المحافظات

جدول مواعيد امتحانات الترم الثاني “اخر العام” لجميع الصفوف”ابتدائي، اعدادي، ثانوي”، حيث ينتظر العديد من الطلاب في مختلف المراحل الدراسية بمحافظات مصر مواعيد امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2017-2018، وذلك بعد أيام قليلة من بداية الدراسة بالترم الثاني.

وبالرغم من عدم إعلان جداول امتحانات الصفوف الابتدائية والاعدادية والثانوية لأي من محافظات مصر حتى الآن، إلا أن مواعيد بداية امتحانات الفصل الدراسي الثاني قد تم تحديدها من قبل وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع مديرياتها بالمحافظات المصرية، حيث ستكون البداية يوم 30 أبريل القادم مع امتحانات الصف الأول الابتدائي، على أن تكون امتحانات الشهادة الإعدادية يوم 10 مايو المقبل، وبذلك تنتهي قبل بداية شهر رمضان المقبل والمنتظر أن يبدأ في 17 من الشهر ذاته.

مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني

الصف الأول الابتدائيمن 30 أبريلإلى 2 مايو
الصف الثاني الابتدائيمن 30 أبريلإلى 2 مايو
الصف الثالث الابتدائيمن 30 أبريلإلى 2 مايو
الصف الرابع الابتدائيمن 3 مايوإلى 6 مايو
الصف الخامس الابتدائيمن 3 مايوإلى 6 مايو
الصف السادس  الابتدائيمن 7 مايوإلى 9 مايو
الصف الأول الإعداديمن 30 أبريلإلى 8 مايو
الصف الثاني  الإعداديمن 2 مايوإلى 9 مايو
الصف الثالث الإعداديمن 10 مايوإلى 16 مايو
الصف الأول الثانويمن 30 أبريلإلى 15 مايو
الصف الثاني الثانويمن 2 مايوإلى 16 مايو

تلك المواعيد قد تختلف قليلاً من محافظة لآخرى، ولكن في الأغلب ستبدأ امتحانات تلك المراحل خلال الفترة الموضحة لكافة المحافظات.

وستبدأ امتحانات الدبلومات الفنية 2018 يوم 19 مايو القادم، أما امتحانات الثانوية العامة ستبدأ يوم 3 يونيو القادم.

وستبدأ عطلة نهاية العام الرسمية بعد نهاية امتحانات الثانوية العامة مباشرة في يوم الثاني من شهر يوليو القادم، اي خلال متصف شهر رمضان الكريم.

وسيتم إضافة جداول باقي المحافظات فور العثور عليها من خلال هذا المقال.

جدول مواعيد امتحانات الترم الثاني 2018 “نهاية العام” لكافة المراحل الدارسية “ابتدائي، اعدادي، ثانوي” لكافة الطلاب بجميع المحافظات

المصدر: [المصدر]