التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ القادمة ( ذهاب – عودة ) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

نقدم لكم موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ القادمة في دوري أبطال أوروبا، حيث حدد الاتحاد الأوروبي موعد المباراة التي ستجمع بين ريال مدريد الأسباني وبايرن ميونخ الألماني في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية، وبعد أن تم إجراء قرعة دوري أبطال أوروبا أسفرت عن وقوع بايرن ميونخ وريال مدريد في مواجهه كبيرة ستشهد الكثير من المتعة والإثارة، ولعل الكثير من الجماهير تريد معرفة موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ القادمة والقنوات الناقلة لها في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقد استطاع ريال مدريد أن يتأهل على حساب بايرن ميونخ في دور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا موسم 2013-2014 كما كرر نفس الشيء عندما تأهل أيضاً على حساب الألماني في موسم 2016-2017 بعد أن انتهت مباراة الذهاب والعودة بنتيجة 6-3.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ القادمة

سيكون موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ القادمة لقاء الذهاب يوم 25-4-2018 على ملعب أريانز أرينا، بينما سيكون موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في لقاء العودة بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 1-5-2018 على ملعب سانتياجو برنابيو.

وفي نفس السياق فقد صرح اللاعب فيدال قائلاً أنصح كريستيانو رونالدو بالاعتزال قبل المباراة لأننا سننهيها من بداية الشوط الأول من المباراة، بينما قد لحقت به الإصابة و رودريجز وروبين، وهذا قد يجعلهم لم يلحقوا بلقاء الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

توقيت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تنطلق مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لقاء الذهاب يوم 25-4-2018 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة وفلسطين والأردن وبغداد، فيما تنطلق مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيكون موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لقاء العودة يوم 1-5-2018 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة وفلسطين والأردن وبغداد، فيما تنطلق مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وبعد أن تعرفنا على موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ القادمة، سنتابع معكم أول بأول أهم الأخبار عن اللقاء الكبير فيما يتعلق بالقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وبخصوص تشكيلة ريال مدريد وبايرن ميونخ في لقاء الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فكونوا معنا.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ القادمة ( ذهاب – عودة ) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

المصدر: [المصدر]