التخطي إلى المحتوى
نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018 برقم الجلوس عقب المؤتمر الصحفي لوزارة التربية والتعليم

يتطلع الطلاب لمعرفة نتيجة شهادة الأساس 2018 بولاية الخرطوم، والتي لم يتم إعلانها حتى تلك اللحظة أمام التلاميذ بالصف الثامن بالرغم من اعتماد نتائج الأساس بجميع الولايات الأخرى التابعة لوزارة التربية والتعليم بالسودان، كما ارتفعت نسبة النجاح والتي تخطت 80 % على مستوى كافة مدن ومدارس السودان.

نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018

من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018 عقب انتهاء مؤتمر وزير التربية والتعليم والذي يتناول من خلاله معدلات النجاح بالولاية إلى جانب قائمة شرف تضم الطلاب المتفوقين الأوائل على مستوى الولاية والحاصلين على درجات أولى في امتحان الأساس، والذي عقد في مارس الماضي، وبذلك سيتم إدراج لكم النتيجة عبر هذا المقال وتوفير رابط رسمي لموقع وزارة التربية والتعليم بالخرطوم.

ولقد جلس 154 ألف طالب وطالبة خلال امتحانات شهادة الأساس في ولاية الخرطوم لعام 2017-2018، واستمرت الامتحانات في هدوء تام ومتابعة من قبل الوزارة لتوفير الجو الملائم للطلاب لأداء امتحانات الصف الثامن دون وجود معوقات تمنع أي طالب من التركيز ليحصل على الدرجات المثالية في امتحان الأساس النهائي بجميع المواد الدراسية المقررة لطلاب شهادة السودان.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم بالخرطوم

لقد تابعنا لكم من قبل على مدار الأيام الماضية إعلان نتائج الأساس بجميع الولايات السودانية وتم توفير روابط لها من خلال الإطلاع على هذا المقال نتيجة شهادة الأساس 2018 ونسلط الضوء حول إعلان النتائج لطلبة وطالبات الخرطوم مع متابعة حصرية ودقيقة وسيتم حصر نسب النجاح عقب انتهاء أعمال الكنترول من التصحيح والمراجعة والرصد ليتم رفع بيانات نتيجة الأساس بالخرطوم لجميع الطلاب فور الاعتماد.

تعرف الآن على رابط موقع وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم والذي يخص متابعة ظهور نتيجة شهادة الأساس 2018 برقم الجلوس أمام جميع الطلاب مجانا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني عبر هذا الرابط من هنا.

نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018 برقم الجلوس عقب المؤتمر الصحفي لوزارة التربية والتعليم

المصدر: [المصدر]