التخطي إلى المحتوى
بالصور.. انهيار والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب في الجنازة اليوم وابنتها تغيب عن إلقاء النظرة الأخيرة لأحب الناس إليها والأسباب والتفاصيل

بعد عشرة أيام فقط على زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب من المطرب حسام حبيب وبعد إقامة حفل زفافهما والذي كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي والسوشال ميديا، وبعد جدل كبير استمر لعدة أسابيع حول زواج شرين وحبيب والتزامهما الصمت أحياناً ونفيه أحياناً أخرى، وفي ظل تلك الأيام التي يشهد فيها العروسين شهر العسل في عدد من دول العالم، تلقت شرين عبد الوهاب اليوم خبراً أفزعها وتسبب في حزنها كثيراً، وذلك بعد تلقيها خبر ووفاة والدها.

حيث توفي اليوم الثلاثاء صباحاً والد الفنانة شرين عبد الوهاب، وتم تشييع الجنازة بالفعل عقب صلاة العصر من مسجد المشير ططنطاوي، وخلال تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير، وبعد الصلاة عليه انهارت والدة عبد الوهاب من البكاء، وشوهد عدد من الأشخاص يأخذون بيدها بسبب سوء حالتها النفسية وشدة البكاء، والغريب في الجنازة أنها شُيعت وسط غياب لمشاهير الفن، ودون معرفة أي أسباب لذلك.

كما لوحظ غياب الفنانة شيرين عبد الوهاب نفسها عن تشييع جنازة أبيها عصر اليوم الثلاثاء من مسجد المشير طنطاوي، في منطقة السادس من أكتوبر، وتعود الأسباب التي منعتها من الجنازة إلى وجودها خارج البلادد لقضاء شهر العسل مع زوجها حسام حبيب، حيث أنها منذ زواجها تتنقل من بلد إلى آخر وكان آخر البلاد التي تواجدت بها وتلقت الخبر فيها هي دولة المغرب الشقيقة.

بالصور.. انهيار والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب في الجنازة اليوم وابنتها تغيب عن إلقاء النظرة الأخيرة لأحب الناس إليها والأسباب والتفاصيل

المصدر: [المصدر]