التخطي إلى المحتوى

شن الإعلامي عمرو أديب هجوماً حاداً على علاء مبارك، نجل الرئيس المصري المخلوع في ذكرى تنحيه عن حكم البلاد قبل ثمانية أعوام، و تفاقم الأمر بأديب حتى استخدام نتائج العرب الاخباري “رد سجون” ليصف علاء مبارك في إشارة إلى سجنه في قضية قصور الرئاسة.

وفي برنامجه “الحكاية” المذاع على فضائية إم بي سي مصر، تطرّق عمرو أديب للرد على مقطع فيديو كان علاء مبارك قد نشره على صفحته الرسمية بموقع تويتر لانتقاد عمرو أديب حيث تغير كلام الأخير عن مبارك قبل وبعد تنحيه عن الحكم بشكل كبير، لكن أديب لم يصمت حيال هذا وبادل علاء الهجوم بصورة مفاجئة وبلهجة غير معتادة.

وبدأ أديب حديثه قائلاً إنه لم يتحدث عن مبارك ونجليه حتى في فترة سجنهم، لكن ما أثاره أن علاء مبارك نشر مقطع ڤيديو ينتقد فيه تغيّر رأي عمرو أديب في والده قبل وبعد تنحّيه عن الحكم.

وأردف أديب:” أنا مجبتش سيرتكم، وانت داخل تخبّط فيا؟ إذا كنتوا نسيتوا اللي جرا، هاتوا الدافتر تتقرا” وانتقد تسمية المصريين لعلاء مبارك بلقب “البيه” متسائلاً: “مش ده اللي انتوا شيلتوه؟”.

رد سجون

وتمادى أديب في هجومه على نجل الرئيس الأسبق المخلوع على خلفية الفيديو الذي نشره علاء بموقع تويتر، إذ قال أديب: “مش على آخر الزمن واحد رد سجون هيعلمني أنا الأدب، انت اللي جبته لنفسك”.