التخطي إلى المحتوى

صرح طبيب النادي الأهلي خالد محمود إن حسام عاشور قائد الفريق تعرض للإصابة في مباراة الأهلي أمام الحدود عبارة عن شد في منشأ العضلة الضامة، ثم قال الطبيب من خلال تصريحاته  من المقرر أن يتم عمل أشعة. كما وضح الطبيب إصابة ناصر ماهر من إجهاد في العضلة الخلفية وهو سبب منه من حضوره التمارين مع فريقه .

و قال الدكتور خالد محمود أن اللاعب سيؤدي كشفاً طبياً  لتحديد مدى قدرته على المشاركة في التدريبات الجماعية،ثم قال أن فرصة اللاعب في التحاقه بمباراة الفريق المقبلة ، وأنه يشكو من إجهاد بسيط وليس شد في العضلة الخلفية،وحالياً يعاني الأهلي  من غياب عدد كبير من عناصر الفريق بسبب الإصابات.

ووضح مديره الكره بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، أن حسام عاشور لاعب وسط وقائد الفريق، من الصعب إلحاقه بمباراة الفريق أمام الفريق التنزاني بدوري أبطال أفريقيا،كما قال أن الأهلي يستعد للسفر مساء يوم السبت لتنزانيا لمواجهه الفريق التنزاني في الجولة الرابعة لمجموعات دوري أبطال أفريقيا الثلاثاء المقبل ،وقال عبد الحفيظ في تصريحاته أن حسام عاشور يُجري أشعه على قدمه المصابة ومن الصعب سفره لرحلة تنزانيا .

كما قال أن سعد سمير أيضاً يُجري أشعة حتي يطمئن على حالته، ولا يوجد أي مشكله بخصوص ناصر ماهر، وشهدت مباراة الأهلي الأخيرة أمام حرس الحدود والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف صادق ، إصابة حسام عاشور ؛بجانب شكوى سعد سمير وناصر ماهر من الإصابة.