التخطي إلى المحتوى

نشرت العديد من المواقع الأجنبية المتخصصة في نقل أخبار اللاعبين، أن السيدة العجوز يوفنتوس، تعمل على جلب اللاعب الدولي محمد صلاح، الذي يلعب في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، لفريقها الإيطالي، كما نشر موقع “كوت أوف سايد” المهتم برصد أخبار اللاعبين خصوصا الانتقالات، بأن اللاعب كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي، وقادة الفريق الإيطالي، قد منحو الموافقة لإدارة نادي يوفنتوس من أجل الشروع والعمل على التفاوض مع اللاعب محمد صلاح، ونادي فريق ليفربول، من أجل جلب محمد صلاح لفريق السيدة العجوز.

ومن المتوقع أن تكون صفقة اللاعب محمد صلاح، مع الفريق الإيطالي، ثاني أغلى صفقة بالعالم، بما يقدر ب200 مليون دولار، في حال تمت، وتعتبر صفقة اللاعب البرازيلي نيمار، لانتقاله من برشلونة إلى باريس سان جرمان بقيمة 222 مليون يورو، أغلى صفقة في العالم حالياً.

ويعتبر محمد صلاح أفضل هداف في الدوري الإنجليزي، إذ يتصدر قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا، ويتساوى مع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، ومن المتوقع بأن محمد صلاح سيحتفظ بلقب البريميرليغ للعام الثاني على التوالي، حيث حصد الموسم الماضي 32 هدفا في الدوري الإنجليزي ليكون أول لاعب يتخطى هذا الحاجز في موسم واحد.

إقرأ أيضا : رونالدو ينصح صديقه جيمس رودريغيز بالإنظمام إلى يوفنتوس وقد انتقل محمد صلاح من نادي روما الإيطالي، إلى ليفربول الموسم الماضي بصفقة بلغت 40 مليون يورو. ويرى نادي الفريق الإيطالي بأن محمد صلاح، هو أفضل بديل لمكان اللاعب باولو ديبالا، خصوصا بعد التراجع الكبير في مستواه خلال الموسم الحالي.