التخطي إلى المحتوى
مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا “لحظة بلحظة”

يلتقي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر في مباراة الذهاب لدور ال16 من دوري أبطال أوروبا، في مباراة يسعى فيها سولسكاير مدرب المان يونايتد إلى تحقيق نتيجة إيجابية في أول اختبار أوروبي له وخاصة بعد النجاحات الكبيرة التي يحققها المدرب الشاب محلياً وذلك ما يجعل الأنظار تتجه إليه في هذه المباراة الهامة.

على الجانب الأخر يسعى الضيوف إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار وفي غياب الثلاثي الخطير نيمار وإدينسون كافاني وتوماس مونييه سيزيد من صعوبة المهمة.

وسافر سولسكاير ومساعده مايك فيلان إلى ليون، مطلع الأسبوع، لمشاهدة مباراة لسان جيرمان في الدوري الفرنسي، لكن المدرب النرويجي قال إنه لا يستطيع الحكم على مستوى المنافس الذي يدربه توماس توخيل من خلال أدائه في الدوري فقط.

ويتصدر سان جيرمان الدوري الفرنسي، بفارق عشر نقاط عن أقرب مطارديه، يملك مباراتين مؤجلتين، وفاز بلقب الدوري خمس مرات في آخر ست سنوات.

مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا

من المقرر أن يكون مساء اليوم الثلاثاء موعداً للقاء مان يونايتد وبي أس جي الفرنسي في دور ال 16 لدوري أبطال أوروبا “مباراة الذهاب” على ملعب أولد ترافورد، المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا

تعرض مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان حصرياً عبر شاشة بي أن سبورت 1 ويتولى التعليق على المباراة المعلقين : عصام الشوالي + خليل البلوشي .