التخطي إلى المحتوى

رحبت إدارة نادي بيراميدز بمواجهة النادي الأهلي في الدور 16 من كأس مصر يوم 28 فبراير، وذلك بعد تعديلات لجنة المسابقات واتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة الخاصة بمواعيد الدوري الممتاز والكأس .

وتكمن التعديلات في مواجهة النادي الاهلي ونادي بيراميدز في الكأس بدلا من الدوري المممتاز وذلك 28 فبراير المقبل  ، مؤكدة ان التعديلات الجديدة لم تتضمن اعباء اضافية علي اي من الفريقين وتكفل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق، بعد أن تلاشت كل فرص إمكانية مواجهة الفريقين لبعضهما في مباراة الدور الثاني من الدوري الممتاز قبل أن يواجه الأهلي الزمالك في مباراة الدور الأول .

وأكدت إدارة بيراميدز على حرصها على حقوق النادي فقط وهو ما لن تتخلى عنه في أي وقت، إلى جانب احترامها لكافة المنافين واستعداداها لمواجهة أي منافس في أي وقت.

وجاءت قرارات اتحاد الكرة بتعديل موعد مباراتي الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز وكأس مصر، ليحسم الجدل والخلاف حول تلك القضية التي شغلت الرأي العام خلال الفترة الأخيرة، وتعتبر قرارات الاتحاد محاولة لإعادة الأنضباط لسير مباريات المنافسات المختلفة في البطولات المحلية قبل أنطلاق كأس الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر يونيو المقبل.